الضالع: مقتل 12 من مليشيات الحوثي وصالح بينهم “قياديين” خلال مواجهات مع الجيش “بمريس”

19 - مايو - 2017 , الجمعة 01:54 مسائا
2033 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: مقتل 12 من مليشيات الحوثي وصالح بينهم “قياديين” خلال مواجهات مع الجيش “بمريس”

الضالع نيوز/خاص

قتل نحو 12 من عناصر مليشيا الحوثي وصالح ، بينهم قياديين اثنين، خلال محاولتهم الهجوم على مواقع الجيش الوطني، في الجهة الغربية لمريس، محافظة الضالع، جنوب

اليمن.


وقال مصدر ميداني "للضالع نيوز"، مصرع نحو 12 من مليشيا الحوثي وصالح ، بينهم اثنين من المشرفين الأمنيين، خلال محاولتهم الهجوم على مواقع الجيش الوطني، فجر اليوم الجمعة ، حيث تصدى أبطال الجيش للهجوم الذي شنته المليشيا.


وأشار المصدر إلى أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة، حيث لا تزال جثث المشرفين الامنيين وعدد من عناصر المليشيا مرمية في وادي "الرحبه" وأطراف منطقة "جيحة"، غرب مريس، وسط تبادل الاتهامات بين المليشيا بوجود عمليات تصفيات فيما بينهم.


على صعيد متصل، اندلعت اشتباكات عنيفة بين عناصر المليشيا الانقلابية، على خلفية الهجوم الفاشل الذي شنوه على مواقع الجيش الوطني، وسقوط عدد من القتلى بيهم قيادات أمنية، ما أدى إلى تبادل الاتهامات بين عناصر المليشيا، بوجود تصفيات فيما بينهم.


وأكد مصدر محلي أن المواجهات بين عناصر المليشيا الانقلابية مع بعضهم اندلعت في موقع السفينيه أطراف جبل "ناصه". مرجعا سبب الاشتباكات إلى خلافات بين عناصر المليشيا نتيجة الخسائر التي تلقوها مساء أمس، إضافة إلى بقاء جثث قتلاهم المرميه في الوادي، حتى ساعة كتابة الخبر.


وفشلت المحاولات المتكررة التي تقوم بها المليشيا الانقلابية، الهجوم على مواقع الجيش الوطني، والذين يتكبدون خسائر فادحة، في الأرواح والعتاد، وسط صمود اسطوري من أبطال الجيش الوطني.


وتشهد مريس مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية من جهة، والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، حقق فيها أبطال الجيش انتصارات كبيرة، وخسائر فادحة تلقتها المليشيا على كافة المستويات.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات