رئيس مجلس االحراك "الشنفرة" : المجلس الانتقالي جاء ليذبح القضية الجنوبية ويمثل الجناح الشيعي في الجنوب وسنتصدى له

26 - مايو - 2017 , الجمعة 05:35 مسائا
576 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس مجلس االحراك "الشنفرة" : المجلس الانتقالي جاء ليذبح القضية الجنوبية ويمثل الجناح الشيعي في الجنوب وسنتصدى له

رئيس مجلس االحراك "الشنفرة" : المجلس الانتقالي جاء ليذبح القضية الجنوبية ويمثل الجناح الشيعي في الجنوب وسنتصدى له
الضالع | خاص
ابدى رئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي صلاح الشنفره رفضه لما اسماه بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلن محافظ عدن المقال اللواء عيدروس الزبيدي.
ووصفه الشنفرة بمجلس الخيانه والارتزاق الذي جاء لذبح القضية الجنوبيه .

ووصف الشنفرة في تصريح خاص المجلس الانتقالي، بمجلس الخيانة والارتزاق الذي جاء ليذبح القضية الجنوبية. مؤكدا انه الجناح الشيعي في الجنوب "وإن القائمين عليه عرفوا بتئآمرهم وخيانتهم، من خلال مواقفهم اثناء حرب المليشيات الحوثيه على الجنوب في 2015 حيث قال إن مواقفهم كانت واضحه الى جانب المليشيات الحوثيه والعفاشية اثناء الحرب، ولكنهم فشلو في السيطرة على الجنوب بفضل إرادة ابناء الجنوب.

.

وأكد رئيس المجلس الاعلى للحراك إن قضية الجنوب ليست ورقه للمتاجره، يتم استخدامها متى ما أرادو 'بل هي قضية ارض وثروة وهوية وتاريخ قضية إستعادة الدوله الجنوبية التي قدم من خلالها الشعب الجنوبي الالاف من الشهداء والجرحى".
وتابع الشنفرة تصريحه بالقول لم يقتنعوا من تئامراتهم السابقه بل يريدوا ذبحها نهائينآ من خلال إدعاء تمثيلها بينما لازال إرتباطهم بالقوى الحوثية العفاشية لإحتلال الجنوب من جديد مناشدا إياهم بالقول : كفى تئامر على هذا الشعب المضلوم.

مؤكدا انه مثلما تم التصدي وإفشال مخططاتهم السابقة سوف يتم التصدي لهم من جديد .


وناشد الشنفرة كافة ابناء الشعب الجنوبي شعبنا الى عدم الإنجرار وراء هذه القوى المأجورة التي ضلت ولازالت تنخر الثورة الجنوبيه عبر إستنساخ مكونات وهمية لمحاولة تشتيت وتمزيق الثورة الجنوبيه التحررية على حد قوله.
وكشف الشنفرة في سياق تصريحه عن تعرضه لاكثر من سبع محاولات اغتيال كان اخرها عقب انسحابه من مهرجان 21 مايو ذكرى فك الارتباط بعدن .
وواضح انه جرى استهداف سيارته الخاصة عددا من المرات بالرصاص الحي وسلاح الدوشكا بشكل مباشر من قبل من اسماها بعصابات المجلس الانتقالي على طول امتداد النقاط من محافظة عدن مرورا بمحافظة لحج
وبشأن ما جرى بساحة العروض كشف الشنفرى ملاباسات ما حدث موضحا انه تم الغاء كلمته التي تم الاتفاق عليها سابقا مع اللجنة التحضيرية حيث تم الاتفاق على ان تكون كلمته باسم المجلس الاعلى للحراك السلمي لجنوبي ثم كلمة المجلس الانتقالي والبيان الختامي لكنه فوجئ بعرض االبيان الختامي وكلمة المجلس والغاء كلمته مؤكدا انه فضل انسحاب حفاضا على حياة الجماهير .

وختتم الشنفرة تصريحة بالتاكيد بإن تلك القوى تعمل على زرع الفتن بين الجنوبيون "مشددآ على تجسيد روح التصالح والسامح الجنوبي الجنوبي "موجهآ الشكر لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبدالعزيز على دورهم المساند لشعب الجنوب.

الضالع نيوز/صحف ونقلت صحيفة "المدينة" السعودية عن مصدر محلي أن "الحوثيين اتهموا أحد أبرز قياداتهم في وادي ظهر، محمد السميني ويُكنى بـ"أبي حرب"، وقيادات حوثية أخرى بأنهم يملكون معصرة للخمور في صنعاء". وأضاف المصدر أن ذلك الاتهام كان سببًا لنشوب خلاف بين الطرفين، ليتوسع إلى اتهامات حول ملكية أرض تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء