الضالع: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية يدشن مشروع إفطار الصائم.

30 - مايو - 2017 , الثلاثاء 01:53 صباحا
3971 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية يدشن مشروع إفطار الصائم.

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة البادية الخيرية وشركائها منظمة ديفرستي وجمعية البر مشروع إفطار الصائم بمحافظة الضالع يومنا هذا الأحد 2 رمضان 1438 بحضور ممثل السلطة المحلية مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الاستاذ نبيل عفيف وبحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محمود بن محمود.
وفي تصريح لمدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة نبيل عفيف بين فيه أن المشروع سيستمر إلى نهاية الشهر الكريم يستهدف ألف(1000) حالة كل يوم، وشكر(عفيف) في تصريحه مركز الملك سلمان والمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على الجهود الانسانية والاغاثية الجبارة التي قدمتها ولا تزال للشعب اليمني الشقيق خصوصا وشعوب المنطقة عموما، كما تقدم بالشكر لمؤسسة البادية الخيرية وشركائها في الضالع على جهودهم وعطائهم في المجال الاغاثي مطالبا المنظمات العالمية والدولية للقيام بواجبها تجاه المحافظة كونها محافظة تفتقر لكل مقومات الحياة.
ويأتي هذا المشروع في إطار الجهود الانسانية العظمية تجاه الشعب اليمني والتي يرعاها المركز والمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا، ويمثل وقفة إنسانية رائعة من مركز الملك سلمان تجاه الشعب اليمني في محنته .
الجدير بالذكر أن مركز الملك سلمان بالتعاون مع مؤسسة البادية ينفذ مشروع إفطار الصائم في ست محافظات هي ( عدن – الضالع – أبين – تعز – مأرب - لحج ) بإجمالي 234000 وجبة إفطار صائم ساخنة وجافة .

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات