حملة الكويت الى جانبكم تدشن مشروع توزيع 3000 سلة غذائية بمحافظة المهرة

01 - يونيو - 2017 , الخميس 07:47 مسائا
893 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ حملة الكويت الى جانبكم تدشن مشروع توزيع 3000 سلة غذائية بمحافظة المهرة

الضالع نيوز-المهرة - خاص

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم مساء اليوم الأربعاء 31/مايو/2017م مشروع توزيع السلة الغذائية بمحافظة المهرة ضمن المرحلة الثالثة من مشاريع الإغاثة الدائمة في الجمهورية اليمنية.

وفي حفل التدشين الذي أقيم في عاصمة المحافظة الغيظه ألقى الاستاذ : راشد علي يسهول مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة كلمة عبر فيها عن جزيل الشكر والامتنان للأخوة الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللامحدود و مساندتهم للشعب اليمني، من خلال تقديم الدعم المباشر وتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والصحية والإيوائية والكثير من المشاريع الإغاثية والتي إن دلت فإنما تدل على التكاثف والمؤازرة بين البلدين .

كما ألقى الأستاذ/ سالم عوض سعدان مدير عام مديرية الغيظه كلمة شكر فيها كل الداعمين من دولة الكويت الشقيقة في إطار حملة الكويت إلى جانبكم، و ثمن الجهود والمساعي الكبيرة والملموسة التي تبذل في مساعدة المواطن والمجتمع اليمني من قبل الجمعيات والهيئات الإنسانية والإغاثية المحلية والدولية.

ومن جانبه قال أمين بن يحيى مدير مشروع السلة الغذائية بحملة الكويت إلى جانبكم بمحافظة المهرة ندشن اليوم مشروع توزيع 3 ألف سلة غذائية المحافظة مقدمة من حملة الكويت إلى جانبكم والتي تأتي ضمن مشاريع المرحلة الثالثة للحملة، كما شكر دولة الكويت الشقيق ممثلة بأميرها الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح على هذه المكرمة المقدمة للشعب اليمني، كما أشاد بدور دولة الكويت في اليمن منذ ستينات القرن الماضي.

الجدير بالذكر أن حملة #الكويت_الى_جانبكم تنفذ مشروع السلة الغذائية ضمن المرحلة الثالثة في عدد من المحافظات اليمنية بعدد لا يقل عن 71000 ألف سلة غذائية كان نصيب محافظة المهرة منها 3000 سلة غذائية.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

محافظ الضالع..حان الوقت لتحرير ما تبقى من المناطق واستكمال تحرير مديريتي دمت وجبن الضالع نيوز - خاص قال محافظ محافظة الضالع وقائد محور الضالع العسكري اللواء الركن / علي مقبل صالح ان الوقت قد حان لتحرير ما تبقى من المناطق في مديرية قعطبة واستكمال تحرير مديريتي دمت وجبن. واشاد محافظ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء