تعز:الجيش يحرر عددا من المواقع في الصلو وجبل حبشي (اسماء

10 - يونيو - 2017 , السبت 06:31 مسائا
2094 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز:الجيش يحرر عددا من المواقع في الصلو وجبل حبشي (اسماء

#تعز :الجيش يحرر عددا من المواقع في الصلو وجبل حبشي (اسماء)
الضالع نيوز-خاص
شنت قوات الجيش الوطني هجوما على مواقع المليشيا الانقلابية في الصلو والاقروض جنوب مدينة تعز.

وأفادت مصادر ميدانية " للضالع نيوز "ان قوات الجيش تمكنت من تحرير قرية الصيار والصيرتين والشرف وصولا الى مدرسة النجاح ومنطقة رأس النقيل بالصلو وفي الأقروض،كما تمكنت قوات الجيش من تطهير تباب العسق والمنارة والشجرة ونقطة الخلل ولازالت المعارك مستمرة .
وفي سياق متصل قصفت مقاتلات التحالف تجمعات وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في مدرسة النجاح ورأس النقيل بالصلو جنوب مدينة تعز بصاروخين .

وفي جبهة جبل حبشي تمكنت قوات الجيش الوطني في اللواء 17 هجوما على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في الربيعي وجبل حبشي غرب المدينة وتمكنوا من تطهير تبتي السوداء والخلوة بالربيعي وجبل الحرم بجبل حبشي ومصرع العديد من عناصر المليشيا.

وبسيطرة قوات الجيش الوطني على جبل الحرم في جبل حبشي تمكن الجيش من قطع طريق الإمداد الواصل بين منطقة الرمادة مكاير وتبيشعة.

في الوقت ذاته فصفت مقاتلات التحالف تعزيزات للمليشيا الانقلابية في جبل المنعم بالربيعي غرب المدينة وتم تدمير الطقم بمن فيه .

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات