استشهاد قائد اللواء 29 ميكا العميد «التويتي» برصاص قناص حوثي في مديرية نهم

10 - يونيو - 2017 , السبت 08:09 مسائا
3232 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ استشهاد قائد اللواء 29 ميكا العميد «التويتي» برصاص قناص حوثي في مديرية نهم

استشهاد قائد اللواء 29 ميكا العميد «التويتي» برصاص قناص حوثي في مديرية نهم

الضالع نيوز-متابعات

قال مصدر عسكري في القوات الحكومية اليمنية إن ضابطاً رفيعاً قُتل اليوم السبت، بمعارك ضد مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، في نهم (شمال شرق العاصمة صنعاء).
وأفاد المصدر ، إن قائد اللواء 29 ميكا العميد الركن حميد التويتي قُتل برصاص قناص حوثي وهو يتفقد المواقع في جبل الصافح، وسط مديرية نهم، في الوقت الذي كانت المعارك تدور بين الجانبين.

وكانت القوات الحكومية سيطرت على الجبل خلال الساعات الماضية، وكان التويتي في مهمة تفقدية للمواقع الجديدة التي استحدثها جنود اللواء في الجبل.
ويأتي مقتل التويتي، بعد ساعات من مقتل أركان الكتيبة الأولى في اللواء 121 يحيى المسوري، برصاص الحوثيين، وهو يقود المعركة في جبل كحل بالمديرية ذاتها.
وتشهد المديرية ذات التضاريس الجبلية الوعرة معارك عنيفة منذ أيام، بين الطرفين.
وكان التويتي قد تعرض قبل أشهر لحملة إعلامية من قِبل نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة اعتداءه على أحد الجنود، لكن التحقيقات التي أجرتها النيابة العسكرية في مارب (شرق العاصمة صنعاء)، خلصت إلى أن التويتي لم يعتدِ على الجندي.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء