إب: سقوط قتيل و6جرحى في اشتباكات بين المواطنين ومليشيات الحوثي

11 - يونيو - 2017 , الأحد 07:14 مسائا
2423 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب: سقوط قتيل و6جرحى في اشتباكات بين المواطنين ومليشيات الحوثي

الضالع نيوز-خاص

سقط قتيل و مالا يقل عن 6 جرحى من المواطنين في إشتباكات مسلحة اندلعت بين الأهالي ومليشيات الحوثي صالح بحارة أحوال الثلاث وسط مدينة إب وما زالت الأوضاع متوترة أمنيا وعسكريا .
مصادر محلية أفادت بأن اشتباكات مسلحة اندلعت ليلة أمس السبت بين اسرتين تدعم المليشيات الانقلابية احداها وسقط فيها جرحى بعضهم وصفت حالته بالخطرة ، وتدخلت أطقم مليشيات الحوثي بحصار حارة احوال الثلاث ومدينة إب القديمة عموما حتى فرزة إب صنعاء(فرزة الدليل) وتجددت الاشتباكات عصر اليوم وسقط قتيل من المواطنين .
وبحسب المصادر فإن الأوضاع ما زالت مرشحة للانفجار مالم يتدخل عقلاء إب لوضع حدا لانتهاكات مليشيات الحوثي ووقف استفزازها للمواطنين.

وخلفت الاشتباكات حالة من الرعب والهلع بين الأهالي خصوصا الأطفال والنساء، وما زالت أطقم المليشيات تحاصر عدد من شوارع وأزقة المدينة القديمة والتي كانت أزقتها مسرح للإشتباكات المسلحة .
للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء