نائب الرئيس: الشرعية تحرص على تخفيف المعاناة على اليمنيين من خلال صرف رواتب الموظفين وتسهيل وصول المساعدات وتثبيت الأمن والاستقرار.

11 - يونيو - 2017 , الأحد 07:16 مسائا
2471 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائب الرئيس: الشرعية تحرص على تخفيف المعاناة على اليمنيين من خلال صرف رواتب الموظفين وتسهيل وصول المساعدات وتثبيت الأمن والاستقرار.

الضالع نيوز/متابعة خاصة

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السفير البريطاني لدى اليمن سيمون شيركليف لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية واستعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وثمن نائب الرئيس وقوف المملكة المتحدة ومساندتها لليمنيين في هذه المرحلة الحرجة، معبراً عن تضامن اليمن مع بريطانيا إزاء الهجمات الإرهابية التي تتعرض لها والتي كان آخرها ‫قيام شاحنة بدهس 7 من المشاه فوق جسر "لندن بريدج" بوسط العاصمة لندن، بالتزامن مع طعن أشخاص في سوق "بورو".

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الإنسانية وجهود الحكومة لتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة ومنها العاصمة المؤقتة وجهود استكمال عملية التحرير ومحاربة الإرهاب.

وأشار نائب الرئيس إلى جرائم وانتهاكات الانقلابيين بحق أبناء الشعب اليمني ومن ضمنها سطوهم على المساعدات الإنسانية والإغاثية ونهب اموال البنك المركزي والإيرادات الحكومية، في وقت تحرص الشرعية على تخفيف المعاناة على اليمنيين من خلال صرف رواتب الموظفين وتسهيل وصول المساعدات وتثبيت الأمن والاستقرار.

من جانبه أكد السفير البريطاني وقوف بلاده مع الحكومة الشرعية ومؤازرتها ودعم جهود الإغاثة وتطبيق القرارات الأممية وبالأخص 2216 لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة وفقا للمرجعيات الثلاث.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات