غارات وقصف مدفعي مكثف يستهدف الانقلابيين في الشريط الحدودي بحجة

11 - يونيو - 2017 , الأحد 07:26 مسائا
1212 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ غارات وقصف مدفعي مكثف يستهدف الانقلابيين في الشريط الحدودي بحجة

الضالع نيوز/متابعات


استهدفت قوات الجيش الوطني منذ الساعات الاولى لفجر اليوم السبت بقصف مدفعي مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في مناطق الشريط الحدودي مع المملكة العربية السعودية ومواقع

متفرقة في مديرية ميدي بمحافظة حجة شمالي غرب البلاد.
وذكرت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” بميدي ان القصف المدفعي لقوات الجيش على الشريط الحدودي في ميدي استهدف مخابئ و مخازن اسلحة للانقلابين حيث دوت انفجارات عنيفة عقب القصف صاحبه تصاعد كثيف للدخان من الاماكن المستهدفة.
وكثفت قوات الجيش الوطني خلال الثلاثة الايام الماضية من قصفها المدفعي على مواقع تمركز الانقلابيين في كثير من مناطق ميدي، يتزامن مع غارات جوية تشنها مقاتلات التحالف العربي في المديرية ذاتها.
واستهدفت مقاتلات الجو بغاراتها اليوم السبت مواقع تمركز الانقلابيين في مزارع الخضراء ومواقع متفرقة شرقي مدينة ميدي.
جبهة حرض المجاورة شهدت هي الاخرى قصفا مدفعيا مماثلا شنته قوات الجيش الوطني بمشاركة قوات التحالف العربي استهدف عديد مواقع تتمركز فيها المليشيا الانقلابية. طبقا لما اورده مصدر ميداني.
بالتوازي استهدفت عديد غارات لمقاتلات الجو التابعة للتحالف مناطق متفرقة تتمركز فيها المليشيا شرقي حرض ومنطقة الظبرة غربا.
وكانت قوات الجيش الوطني اطلقت خلال الايام الماضية عملية عسكرية لتحرير مديريتي حرض وميدي الحدوديتين وبمشاركة قوات عسكرية سودانية في اطار التحالف العربي.
وحققت قوات الجيش الوطني خلال الفترة الماضية تقدما نوعيا في جبهة ميدي في حين تواصل فيه عملياتها العسكرية في جبهة حرض المجاورة.
وتتكبد المليشيا الانقلابية بشكل شبه يومي خسائر كبيرة في صفوف مقاتليها وعلى مستوى العتاد العسكري جراء القصف المدفعي والغارات الجوية، في وقت لا تزال تدفع فيه بمزيد من التعزيزات لإسناد مقاتليها في الجبهات بعد لجوئها الى تجنيد المئات من ابناء القبائل بينهم عشرات الاطفال من حجة والمحافظات المجاورة لها والزج بهم في معاركها دون امتلاكهم أي مهارات قتالية

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء