مقتل العشرات من الحوثيين بينهم قائد المليشيات في باقم ومجز بمعارك مع الجيش الوطني وغارات للتحالف في صعدة

13 - يونيو - 2017 , الثلاثاء 06:16 مسائا
415 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل العشرات من الحوثيين بينهم قائد المليشيات في باقم ومجز بمعارك مع الجيش الوطني وغارات للتحالف في صعدة

.

الضالع نيوز-متابعة خاصة

لقي عشرات الحوثيين مصرعهم وأصيب عدد كبير منهم جراء الاشتباكات الأخيرة التي جرت ضد قوات الجيش الوطني في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن ما يزيد عن 30 من مسلحي الحوثي وصالح ، لقوا حتفهم، في مواجهات مع القوات قوات الجيش والتحالف، وفي ضربات جوية للطيران الحربي، فيما اضافت أن 15 من المليشيات، قتلوا يوم أمس الإثنين، في مواجهات وقصف متبادل مع القوات المشتركة السعودية، قبالة حدود مدينة الربوعة، بقطاع عسير، المحاذية لمديرية باقم شمال المحافظة.

وأشارت المصادر إلى مقتل 6 من المسلحين في غارات للتحالف العربي استهدفت مواقع تمركزهم قرب منطقتي الثعبان ووادي الشعير بمديرية باقم، شمال المحافظة.

وذكر مصدر إعلامي، إن قائد مليشيات الحوثي والمخلوع في محور باقم ومجز، قتل مع مرافقيه، في مواجهات مع الجيش الوطني والتحالف العربي شمال صعدة.

وأوضح المصدر إن القيادي أبو كرار، قائد المليشيات في باقم ومجز، قتل مع عدد من المسلحين في مواجهات مع الجيش الوطني، شمال محافظة صعدة.

ولم يشر المصدر إلى تفاصيل تلك الاشتباكات التي قتل فيها أبو كرار، لكن مديرية باقم شهدت خلال الأيام القليلة الماضية، مواجهات عنيفة بين المليشيات والقوات الحكومية، إثر مهاجمة الانقلابيين مواقع للجيش شمال المديرية.

وكانت مقاتلات التحالف العربي، نفذت أمس ضربات متتالية لمواقع وتحركات المليشيات الانقلابية في بلدات الظاهر وحيدان، غرب المحافظة، كما استهدفت الغارات موقعين للمليشيات بمديرية مجز، وسط محافظة صعدة.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

تفاصيل اعنف المواجهات بصعده ومقتل العشرات من الحوثيين و في مواجهات بالحدود الضالع نيوز _ متابعة خاصة قالت مصادر متطابقة، إن العشرات من مسلحي الحوثي والمخلوع سقطوا قتلى وجرحى، في مواجهات مع الجيش الوطني والقوات المشتركة، شمال محافظة صعدة، وقرب مراكز حدودية سعودية بقطاعي جازان ونجران. وأضافت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات