مليشيا الحوثي تعلن عن استهدافها سفينة تابعة للتحالف قبالة سواحل المخا

14 - يونيو - 2017 , الأربعاء 09:56 مسائا
1784 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تعلن عن استهدافها سفينة تابعة للتحالف قبالة سواحل المخا

الضالع نيوز-صنعاء

أعلنت مليشيات الحوثي، اليوم الأربعاء، استهدافها سفينة تابعة للتحالف العربي قبالة سواحل المخا غربي اليمن.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيات الحوثي، إن صاروخا اطلقته الجماعة، استهدف سفينة تابعة للتحالف العربي، قبالة سواحل المخا.

واوضحت القناة في تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن القوات البحرية والدفاع الساحلي تعلن استهداف سفينة تابعة لقوى ما اسموه "العدوان" كانت تقوم بأعمال عدائية قبالة سواحل المخا.

وكان تحالف القوات البحرية المشتركة الذي يضم الولايات المتحدة، ودولا أخرى بينها المملكة المتحدة وفرنسا والمملكة السعودية أعلن قبل يومين، تعزيز انتشاره بعد هجمات طالت مؤخرا سفنا تجارية.

وقال التحالف في بيان، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية، إن الهجمات الأخيرة ضد سفن تجارية في خليج عدن وباب المندب تظهر أن مخاطر النقل في هذه المياه لا تزال موجودة.

وأضاف التحالف الذي يضم 31 دولة انه في مواجهة هذه التهديدات، ستعزز القوات البحرية المشتركة وجودها غرب ميناء عدن في جنوب اليمن، في بداية يونيو، أعلن التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة السعودية أن ناقلة نفط تحمل علم جزر مارشال تعرضت لهجوم لدى مرورها في باب المندب من دون أن يؤدى ذلك إلى وقوع إصابات في صفوف طاقمها.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات