شرطة الضالع تروي تفاصيل انفجار استهدف قسم شرطة الوبح خلف شهداء وجرحى

15 - يونيو - 2017 , الخميس 02:19 صباحا
437 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شرطة الضالع تروي تفاصيل انفجار استهدف قسم شرطة الوبح خلف شهداء وجرحى

الضالع نيوز / خاص :

سقط شهيدان واربعة جرحى بينهم مدير قسم الشرطة القائد المقاوم ياسر قاسم صالح في عبوة ناسفة استهدفت قسم شرطة الوبح بمحافظة الضالع

وقال اكرم القداحي مدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في امن محافظة الضالع ان عبوة ناسفة انفجرت قبل قليل في قسم شرطة الوبح مستهدفة مدير القسم القائد المقاوم ياسر قاسم صالح ومرافقيه واكد القداحي سقوط اثنين شهداء واربعه جرحه بينهم مدير قسم الشرطة واكد وجود حالة خطرة جدا تم نقلها الى العاصمة عدن .

واضاف ان مجهولين قامو بزراعة عبوة ناسفه مستغلين وقت الفطور وصلات المغرب والعشاء وقرب القسم من عدد من المحلات والورش وكذلك الخط العام وقامو بزرع العبوة الناسفه حتى وصول مدير القسم وقامو بتفجير العبوة الناسفه مما ادى الى سقوط شهيدين وهم الشهيد الجندي اسامه فضل طالب والشهيد الجندي عمار احمد صالح واصابة كلا من القائد ياسر قاسم صالح مدير قسم شرطة الوبح والجندي عبدالعزيز مثنى احمد القائم باعمال مدير شؤون الافراد اصابه خطيره جدا تم نقله الى العاصمة عدن " والجندي محضار علي عمر واصابة احد الماره من المواطنين يدعى عبد الجبار عبده محيميد واغلبهم حالات حرجة .

واكد القداحي ان الشهداء والجرحى تم نقلهم الى المستشفى فيما قوة امنية كبيرة يتقدمهم نائب مدير الامن وقائد قوات النجده بالمحافظة وفرق من البحث الجنائي والادله الجنائية نزلت الى مكان الانفجار ومازالت الان تباشر عملها في التحري وانشاء الله سيتم الكشف عن هوية مرتكبي هذا العمل وهذه الجريمة ليتم تقديمهم للعداله لينالو جزائهم الرادع ... وترحم القداحي في ختام حديثه على ارواح الشهداء وسال الله الشفاء للجرحى واكد ان امن الضالع لن يسمح بمرور مثل هذه الجرائم مرور الكرام ولن يسمح او يتخاذل او يتهاون باستهداف جنوده واقسامه او قياداته بل انه سيضرب بيد من حديد دون رحمه اي عنصر يحاول زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة .



موقع الضالع نيوز الاخباري:
للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

للمرة الثانية خلال عدة أشهر ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ : القبض على شاحنة تحمل كتب خاصة بالمذهب الشيعي والسحر والشعوذة في طريقها إلى صنعاء. الضالع نيوز- خاص عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع على شاحنة محملة بكتب خاصة بالمذهب الشيعي وغيرها من المنشورات قادمة من عدن في طريقها إلى صنعاء. وقال قائد نقطة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء