من مقره في الإمارات.. نجل صالح يحث على التحشيد لمواجهة "العدوان" ويكشف عن تلقيه عروض

16 - يونيو - 2017 , الجمعة 08:50 مسائا
273 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ من مقره في الإمارات.. نجل صالح يحث على التحشيد لمواجهة "العدوان" ويكشف عن تلقيه عروض

الضالع نيوز | متابعة خاصة
حث العميد أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس السابق أعضاء حزب المؤتمر على استمرار التحشيد لمواجهة ما وصفه بالعدوان، في إشارة إلى عمليات التحالف العربي في اليمن.



ونقل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر التابع لصالح ياسر العواضي عن العميد أحمد صالح في مهرجان لأعضاء الحزب أنه تمنى لهم مزيداً من الثبات والصمود لتعزيز "الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان".



ويقيم العميد أحمد علي عبدالله صالح في دولة الأمارات التي تمثل إلى جانب المملكة العربية السعودية الشريك الفاعل في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الذي ينفذ عمليات عشكرية منذ عامين.



وحسب الخبر الذي نشره موقع المؤتمر نت الناطق باسم الحزب فإن العميد أحمد صالح كشف عروضاً مغرية مقابل التخلي عن موقفه المساند لوالده لكنه رفض كل تلك العروض التي لا تزال قائمة حد قوله.

الضالع نيوز/صحف ونقلت صحيفة "المدينة" السعودية عن مصدر محلي أن "الحوثيين اتهموا أحد أبرز قياداتهم في وادي ظهر، محمد السميني ويُكنى بـ"أبي حرب"، وقيادات حوثية أخرى بأنهم يملكون معصرة للخمور في صنعاء". وأضاف المصدر أن ذلك الاتهام كان سببًا لنشوب خلاف بين الطرفين، ليتوسع إلى اتهامات حول ملكية أرض تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء