الضالع : نجاة مدير أمن المحافظة من محاولة إغتيال وإصابة 5 من مرافقيه " التفاصيل كاملة "

19 - يونيو - 2017 , الإثنين 06:43 مسائا
202 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : نجاة مدير أمن المحافظة من محاولة إغتيال وإصابة 5 من مرافقيه " التفاصيل كاملة "

الضالع : مقتل مدير أمن المحافظة من محاولة إغتيال وغصابة 5 من مرافقيه " التفاصيل كاملة "

الضالع نيوز | الضالع


نجا مدير أمن محافظة الضالع العميد عبيد محمد قاسم القعيطي من محاولة إغتيال في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاثنين في منطقة السيلة جنوب مدينة الضالع.


وفي تفاصيل الحادثة اوضح الناطق باسم شرطة الضالع في تصريح صحفي وزع لوسائل الاعلام أن محاولة الاغتيال جاءت من قبل نقطة تقطع وجباية شمال مدينة الضالع.

واوضح اكرم القداحي أن إدارة امن محافظة الضالع كانت قد تلقت سيل من البلاغات والشكاوى، من الماره كان اخرها اصابة احد ابناء شبوه في نقطة السيلة مما دفع مدير امن الضالع الى الذهاب الى النقطة لمحاولة التفاهم مع المسلحين للكف عن اعمالهم هذه ورفع النقطة .

واضاف بأنه فور وصول مدير امن الضالع ومرافقيه باشره المسلحين بوابل من الرصاص الحي وقنبلة يدوية محاولين اغتياله بصوره مباشره مما ادى الى اصابة خمسة جنود من المرافقين له واصابة الاطقم التي كانت ترافقه و تم نقل الجرحى الى احدى مستشفيات الضالع لتلقي العلاج .


واختتم القداحي تصريحه بالتاكيد على أن شرطة الضالع ستقوم بمتابعة المتهمين وتحريك حملة كبيرة لضبطهم .

الضالع : مقتل مواطن على متن سيارته برصاص قناصة الحوثي والمخلوع بالخط العام في منطقة التماس بيعيس شمال مريس. الضالع نيوز - خاص لقي مواطن مصرعه مساء اليوم برصاص قناصة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، استهدفته وهو يقود سيارته بالخط العام بمنطقة التماس في يعيس شمال مريس بمحافظة الضالع ليرتفع عدد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات