الضالع : إقرار تشكيل غرفة عمليات مشتكة.. وفع النقاط وترقيم " أصحاب الكروت البيضاء"

21 - يونيو - 2017 , الأربعاء 09:49 مسائا
1919 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : إقرار تشكيل غرفة عمليات مشتكة.. وفع النقاط وترقيم " أصحاب الكروت البيضاء"

الضالع : إقرار تشكيل غرفة عمليات مشتكة.. وفع النقاط وترقيم " أصحاب الكروت البيضاء"


أقر إجتماع للجنة الأمنية في محافظة الضالع ترأسه محافظ المحافظة فضل محمد الجعدي، وخصص لمناقشة الأحداث الأخيرة التي شهدتها الضالع، تشكيل غرفة عمليات مشتركة من قوات الجيش والأمن برئاسة المحافظ.

كما أقر الإجتماع رفع النقاط الأمنية المستحدثة بإعتبارها أساس المشاكل التي تعانيها المحافظة وكان آخرها محاولة إغتيال مدير أمن المحافظة واستهداف مركز شرطة الوبح.

كما اقر مراقبة الجهات الداعمة لأعمال الفوضى في المحافظة وبحث الحلول السلمية معها قبل التدخل الرادع للدولة، وترقيم بقية الأسماء في اللواء 33 مدرع ممن باتوا يعرفون ب" أصحاب البطائق البيضاء".
وفي الإجتماع قال محافظ الضالع أن محاولة اغتيال مدير أمن المحافظة وتفجير عبوات ناسفة في الوبح وقعطبة، أعمال إجرامية يقف خلفها خصوم الضالع ممن تأثروا من النصر الذي حققته المحافظة على ميليشيات الحوثي وصالح، وأن من قام بها عدة أطراف تحاول جاهدة تطويع الضالع لصالح مشاريعها الخاصة.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات