هادي:مليشيا الحوثي والمخلوع صالح صادرت احلام اليمنيين بالتغيير وإننا على ثقة كاملة بأن كلمة الحق ستكون هي العليا

24 - يونيو - 2017 , السبت 07:01 مسائا
1744 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هادي:مليشيا الحوثي والمخلوع صالح صادرت احلام اليمنيين بالتغيير وإننا على ثقة كاملة بأن كلمة الحق ستكون هي العليا

هادي:مليشيا الحوثي والمخلوع صالح صادرت احلام اليمنيين بالتغيير وإننا على ثقة كاملة بأن كلمة الحق ستكون هي العليا



الضلع نيوز \ عدن

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، خطاباً هاماً الى ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال هادي في خطابه -حسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ- "سنظل نذكر كل يمني إن هذه الفئة الباغية من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية هي التي صادرت احلام اليمنيين بالتغيير، وآثرت أن تشعل الحرائق على أن تغادر السلطة لتحرق البلاد والعباد، وهي التي أغلقت كل سبل التشاور والحوار جرياً وراء أوهامها المريضة وسعياً وراء انتقام حاقد".

وأكد رئيس الجمهورية، على وحدة الصف لمواجهة التحديات والصعاب بأشكالها وأوجهها المختلفة مستدلين بالحكمة والحلم والقوة والصبر والتحمل للمساهمة في البناء وتطبيع الأوضاع ومساندة الحكومة التي تعمل في ظروف صعبة واستثنائية.

وأضاف رئيس الجمهورية "إننا على ثقة كاملة بأن كلمة الحق ستكون هي العليا وأننا ومعنا صوت الشعب الذي لا يقهر سنكتب كلمة النصر في النهاية حتى وإن طالت بنا الأيام واستبدت بشعبنا الأوجاع والآلام.

وأشار إلى أن اليمن على اعتاب انتصارات كبرى جسدها الوعي الشعبي الذي اثبته من خلال صموده ودفاعه عن ارضه وعرضه.

ولفت إلى أن أبناء الشعب اليمني يعيشون اليوم واحدة من ذكريات الصمود والبسالة والتحدي الذي مثله أبناء محافظة عدن الشجاعة في مواجهة ميليشيا الدمار، انها الذكرى الثانية لتحرير عدن من قبضة المليشيات.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء