التحالف يلقي منشورات على صعدة

26 - يونيو - 2017 , الإثنين 01:44 مسائا
1384 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف يلقي منشورات على صعدة

التحالف يلقي منشورات على صعدة

الضالع نيوز - صُحف


أسقطت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية كمية من المنشورات التوعوية على منطقة رازح القريبة من الحدود السعودية شمال محافظة صعدة، دعت فيها أبناء القبائل للوقوف مع الشرعية، وتجنب مآسي مليشيات الحوثي وما تخلفه من قتل وتدمير وتشريد.

وأفاد شهود عيان من أبناء القبائل بحسب "العربية نت"بأن المنشورات جاء فيها رسالة من قوات التحالف تعلن عن دحرهم للميليشيات الحوثية، طالبين منهم أن يكونوا عونا للشرعية ضد الحوثي وميليشياته، ومحذرين التعامل معهم وعدم العبث بأهالي المنطقة.

يأتي هذا فيما تمكنت قوات التحالف العربي، الأحد، من تنفيذ عملية استخباراتية نوعية، باستهداف مقر اجتماع لقيادات حوثية بارزة في مأرب.

وأفادت مصادر محلية أن الاجتماع كان يضم عدداً كبيراً من القادة البارزين في الميليشيات الانقلابية، بينهم مباركالمشن القيادي الحوثي وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي للانقلابيين والمسؤول عن جبهة صرواح، وناصر الزعبلي، وهو أحد القادة البارزين.

تظاهر آلاف اليمنيين في مختلف المحافظات، الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 161 على التوالي. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 161 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء