بحاح يعود إلى حضرموت ويعلن عودة الحياة لمطار الريان

27 - يونيو - 2017 , الثلاثاء 11:48 صباحا
3181 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بحاح يعود إلى حضرموت ويعلن عودة الحياة لمطار الريان

#الضالع_نيوز | عدن
عاد نائب الرئيس ورئيس الحكومة السابق خالد بحاح إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت اليوم الإثنين عبر مطار الريان في المكلا على متن طائرة خاصة وأعلن عن عودة المطار للعمل بعد مرور أكثر من عامين من التوقف.



ووصل بحاح الذي أقيل من منصبه مطلع إبريل ٢٠١٦ إلى مطار الريان الذي قال إنه "ستعاوده الحياة من جديد بفضل الله ثم جهود السلطات المحلية وقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، فتشغيل مطار الريان خطوة مهمة ستنعكس بالإيجاب على الجوانب الإنسانية والإقتصادية والخدمية في المحافظة والبلاد بشكل عام، وستخفف من معاناة المسافرين والوافدين إلى أرض الوطن".



وأشار بحاح في منشور طويل نشره على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن طائرته كانت هي آخر طائرة غادرت مطار الريان قبل أكثر من عامين قبل ساعات من بدء عمليات التحالف العربي في مارس 2015 والتي قال إنها "تمثّل عودا جديدا لتدب الحياة فيه".


وكان في استقبال المهندس بحاح في مطار الريان ضابط رفيع في قيادة قوات التحالف العربي التي تتولى إدارة الشأن الأمني والعسكري في مدينة المكلا منذ تحريرها من سيطرة مسلحي القاعدة قبل أكثر من عام.



يذكر أن بحاح كان قد عاد إلى مدينة جدة السعودية الأسبوع الماضي وعقد فيها عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات الجنوبية.

تظاهر آلاف اليمنيين في مختلف المحافظات، الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 161 على التوالي. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 161 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء