صنعاء..وقفة احتجاجية لامهات المختطفين تطالب الصليب الأحمر بالضغط على الحوثيين للإفراج المختطفين

26 - يوليو - 2017 , الأربعاء 01:39 مسائا
1328 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صنعاء..وقفة احتجاجية لامهات المختطفين تطالب الصليب الأحمر بالضغط على الحوثيين للإفراج المختطفين

الضالع نيوز/متابعة خاصة

نفذت رابطة أمهات المختطفين اليمنيين بصنعاء، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، للمطالبة بالضغط على الحوثيين للإفراج عن الآلاف من المختطفين.
وجاءت الوقفة الاحتجاجية التي نفذتها الرابطة( منظمة حقوقية غير حكومية) تزامنا مع زيارة، بيتر ماورير، رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى العاصمة صنعاء، لتفقد الوضع الإنساني".
وناشدت أمهات المختطفين، الصليب الأحمر الدولي، لإنقاذ أبنائهن المختطفين والضغط على جماعة الحوثي وصالح المسلحة ، من أجل إطلاق سراح الآلاف من المختطفين والمخفيين قسراً من سجونها.
وطالبت المحتجات في بيان حصل " الضالع نيوز" على نسخة منه، المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته الإنسانية والقانونية تجاه قضية المختطفين والمخفيين قسراً في سجون الحوثي وصالح، باعتبارها قضية إنسانية بالمقام الأول.
وحمل البيان جماعة الحوثي وصالح صحة وحياة المختطفين داخل سجونها، الذين يتعرضون للتعذيب والإهمال الصحي المتعمد، مع محاكمة العشرات منهم "محاكمة هزلية" بتهم كيدية وباطلة، حسب البيان".

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء