طاهر العقلة :هذه هي الحقيقة في قضية آل العمري.ونطالب بترقيم حاملي الكروت البيضاء

28 - يوليو - 2017 , الجمعة 02:04 مسائا
2681 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ طاهر العقلة :هذه هي الحقيقة في قضية آل العمري.ونطالب بترقيم حاملي الكروت البيضاء

طاهر مسعد العقلة قائد الكتيبة السابعة في اللواء33مدرع المرابط بالضالع
طاهر العقلة :هذه هي الحقيقة في قضية آل العمري.ونطالب بترقيم حاملي الكروت البيضاء


الضالع نيوز _ صالح المنصوب
نفى طاهر مسعد العقلة قائد الكتيبة السابعة في اللواء33مدرع المرابط بالضالع ما تناولته بعض وسائل الاعلام بشأن ما حصل لأشخاص من بني العمري.
واشار طاهر العقلة ان الأشخاص تم القبض عليهم من قبل رجال الأمن بالضالع ,وانهم متهمين بقضية وكان هناك بلاغ بهم الى الجهات الامنية.


واضاف نحن قمنا بدورنا بمساعدة رجال الأمن , حيث قام رجال الامن بإيصالهم الى ادارة امن الضالع.

واوضح العقلة ان الافراد من بني العمري كانوا متسترين , واحدهم يرتدي زي نسائي ,وبجانب نساء حيث تم اخذهن الى منزل محمد غالب المريسي ولم يمسهن أحد بأي أذى .
وافاد طاهر العقلة ان توجيه الاساءة اليه والشائعات بطريقة مباشرة عبر بعض وسائل الاعلام هروب من الحقيقة التي تم توضيحها ,وما تم نشره هي مجرد شائعات فقط و أنه يعرف المطابخ التي تقف ورائها ووراء تهريب المتهمين , والتي قامت بالتصعيد والتهم جزافاً عليه شخصياً , بالرغم ان المهمة قام بها رجال الامن , ولا علاقة لنا بها سوى المساعدة .
وبالنسبة لرد المحافظ على ما حدث قال العقلة انه كان ركيكاً لأنه لا يستند الى الجهات الامنية لمعرفة ما حصل , حيث حمل العقلة المحافظ مسئولية كل ما يترتب , لأن المحافظ حد وصفة يعتبر الرجل الاول بالمحافظة وهو المسئول على الجميع . وانه اصبح ليس له دور بالمحافظة.
كما اشار العقلة الى ان المحافظ لم يعين الى اللحظة مدير لمديرية قعطبة ويتعامل معها بعنصرية , وتناسى ان مريس لاتزال تتعامل وتتبع مأرب.
وتطرق العقلة الى الكروت البيضاء حيث قال ان رئيس الجمهورية وجه بضم سبعة الف من المقاومة الى الجيش , مستغربا عن مصير الكروت البيضاء , حيث تم ترقيم اربعة الف من المقاومة وتبقى ثلاثة ألف وهم من أصل المقاومة , قائلا ان المحافظ يسعى لاستبدالهم بأخرين .
وطالب العقلة الى الابتعاد عن الفوضى وزرع الفتن في الضالع ,
كما طالب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بسرعة ضم وترقيم من تبقوا من المقاومة في الضالع.


موقع الضالع نيوز الاخباري:
للاشتراك في موقع الضالع نيوز الاخباري على تيليجرام التالية
@addalinews
http://tlgrm.me/­addalinews
http://telegram.me/­addalinews

Telegram – a new era of messaging

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء