مصدر في مقاومة العود:أبناء العود في مختلف الجبهات مع الشرعية ومشائخ عفاش لا يملكون السيطرة على اقربائهم

31 - يوليو - 2017 , الإثنين 06:07 مسائا
2271 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مصدر في مقاومة العود:أبناء العود في مختلف الجبهات مع الشرعية ومشائخ عفاش لا يملكون السيطرة على اقربائهم

الضالع نيوز-خاص

سخر مصدر في المقاومة الشعبية بمنطقة العود من الاخبار المتداولة عن اجتماع عقده اشخاص مرتبطين بالمخلوع صالح في محافظة إب الخاضة لسيطرة الانقلابيين يحتفون باتفاق قالوا انهم نفذوه بناء على وعود قطعوها للمليشيات الانقلابية ، فيما الحقيقة لايملكون السيطرة او التحكم بمخلاف العود ، فيما وقف ابناء العود سد منيعا في جبهة حمك في وجه المليشيات الانقلابية للسنة الثالثة على التوالي .

وقال المصدر في تصريح صحفي لوسائل الاعلام " ان اولئك الاشخاص الذين يسمون انفسهم مشائخ(مشائخ عفاش) افقدهم الحوثيين مناصبهم التي كانوا يتبوئونها ويريدون بذلك اظهار انفسهم للحوثيين وكأنهم يملكون التحكم او السيطرة حتى يتسنى لهم استرجاع مناصبهم فيما لا كيان لهم في مخلاف العود الاصيل.

واضاف المصدر ان تلك الوعود التي قطعوها وارادوا تسجيل احتفاء وهمي ابطلها ابناء العود بوقوفهم الى جانب الشرعية ،واوضح المصدر ان اولئك الاشخاص لا يملكون ادنى تأثير على جبهة العود الصامدة في وجه المليشيات الانقلابية.

واشار المصدر ان هؤلاء الاشخاص الذين وصفوا انفسهم بالمشائخ لا يملكون السيطرة على احد واغلب المقريبن اليهم في صف المقاومة الشعبية والجيش الوطني.


واكد المصدر في ختام تصريحه ان اكثر من نصف مخلاف العود ضمن المناطق المحررة ،و ان ابناء العود اليوم في مختلف الجبهات الى جانب الشرعية يواجهون المليشيات الانقلابية ،بالاضافة الى تواجدهم الكبير في جبهة حمك .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء