الضالع.. مليشيا الحوثي والمخلوع تفجر منزل مواطن في قرية نعوة بمديرية جبن هو السادس منذ سيطرتهم على المديرية)صور(

31 - يوليو - 2017 , الإثنين 06:20 مسائا
3901 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. مليشيا الحوثي والمخلوع تفجر منزل مواطن في قرية نعوة بمديرية جبن هو السادس منذ سيطرتهم على المديرية)صور(

الضالع نيوز-الضالع

في جريمة تضاف إلى سجل الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها بحق الشعب اليمني منذ الإنقلاب على الشرعية، أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على تفجير منزل مواطن في قرية نعوة بمديرية جبن في محافظة الضالع عصر اليوم الاثنين ليرتفع عدد المنازل التي جرى تفجيرها من قبل جماعة الحوثي وصالح في جبن إلى ستة منازل منها منزلين في نعوة.

وقال شهود عيان " أن عناصر المليشيات الإنقلابية قامت بتفجير منزل المواطن " صالح بن صالح احمد اليريمي " وأبنائه، وذلك بتهمة التواطؤ مع مسلحين من المقاومة الشعبية، استهدفوا بكمين مسلح القيادي الحوثي " أبو حسين الحلقبي" في مكان قريب من المنزل. حسب قولهم.

وكان مسلحون مجهولون نفذوا كميناً مسلحاً صباح اليوم، تسبب في مقتل أحد مرافقي الحلقبي وإصابة آخرين كما أفصحت عنه المليشيات الإنقلابية والتي عادة ما تخفي حقيقة أعداد قتلاها.

يأتي ذلك في وقت لم تتبنى فيه المقاومة الشعبية في مديرية جبن مسئوليتها عن الكمين المسلح الذي تعرض له القيادي الحوثي الحلقبي.


الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء