لليوم الرابع .. نقطة مسلحة بالضالع تحتجز شحنة ذخائر للجيش والمقاومة بجبهة مريس.

01 - أغسطس - 2017 , الثلاثاء 07:21 مسائا
1747 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ لليوم الرابع .. نقطة مسلحة بالضالع تحتجز شحنة ذخائر للجيش والمقاومة بجبهة مريس.

لليوم الرابع .. نقطة مسلحة بالضالع تحتجز شحنة ذخائر للجيش والمقاومة بجبهة مريس.


الضالع / خاص

لليوم الرابع على التوالي لا تزال نقطة مسلحة جنوب مدينة الضالع تحتحز شاحنة ذخائر تابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجبهة مريس، ومصرح لها من قبل المنطقة العسكرية الرابعة والتحالف العربي.

وقال مصدر مسؤول في اللواء ٨٣ مدفعية بمريس ان كل الاتصالات والتخاطب مع الجهات المعنية لم تفلح في اطلاق شحنة الذخائر، التي ما زالت محتجزة لدى نقطة السيلة الواقعة جنوب مدينة الضالع.

وبحسب مصادر مطلعة فقد نفت كل الجهات الرسمية والعسكرية اي صلة لها بالنقطة المذكورة، حيث اوضحت ادارة امن الضالع ان النقطة لا تتبع الامن، فيما قالت قيادتي اللوائين ٣٣ مدرع واللواء ٨٢ مشاة ايضا ان النقطة لا تتبعهما.

هذا وكانت نقطة السيلة قد اقدمت على احتجاز الشاحنة قبيل اربعة ايام وقامت بمصادرة الهواتف الشخصية لمرافقي الشاحنة، وقامت باحتجازها.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء