بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 73 مليون ريال .. حملة الكويت إلى جانبكم تدشن تأثيث وترميم 30 مدرسة في محافظة الضالع

06 - أغسطس - 2017 , الأحد 05:30 مسائا
711 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 73 مليون ريال .. حملة الكويت إلى جانبكم تدشن تأثيث وترميم 30 مدرسة في محافظة الضالع

بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 73 مليون ريال .. حملة الكويت إلى جانبكم تدشن تأثيث وترميم 30 مدرسة في محافظة الضالع

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم ترميم وتأثيث 30 مدرسة في محافظة الضالع بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 73 مليون ريال وذلك تواصلا للمشاريع الخيرية والاغاثية التي تنفذها حملة الكويت إلى جانبكم في مختلف محافظات الجمهورية.

وفي التدشين قدم نبيل العفيف وكيل محافظة الضالع الأخ شكره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المستمر لإخوانهم في محافظة الضالع بالمشاريع المختلفة في التعليم والمياه والصحة والغذاء وايواء النازحين وآخرها هذا المشروع المبارك الذي يشمل تأثيث وترميم 30 مدرسة في المحافظة الذي يساعد في دعم واستمرار العملية التعليمية، داعيا إلى استمرار المساعدات الكويتية في مختلف المشاريع لحاجة محافظة الضالع نظرا لتدمير بنيتها التحتية أثناء الحرب.

كما أشاد محسن الحنق مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بدور دولة الكويت ومساعدة أشقائها في كل المحافظات ومنها محافظة الضالع ويأتي هذا المشروع المبارك تواصلا لهذه المشاريع التعليمية والتي تساهم في استمرار أداء الرسالة التعليمية لأبنائنا الطلاب في محافظة الضالع، موجها شكره للكويت واميرها وحكومتها وشعبها والشكر موصول للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ولحملة الكويت إلى جانبكم.

كما ثمن الشيخ سلطان الشيباني المشرف العام للمشروع بالدور الكويتي في إغاثة إخوانهم في مختلف المحافظات وفي كل المجالات المختلفة.. المياه والصحة والتعليم والغذاء والايواء مقدما شكره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا ولحملة الكويت إلى جانبكم مؤكدا أن الدعم الكويتي لمحافظة الضالع سيستمر في عدة مجالات خلال المرحلة القادمة.

الجذير بالذكر بأن حملة الكويت إلى جانبكم تنفذ هذه الايام في محافظة الضالع مشروع ترميم المنازل المتضررة من الحرب والتي وصل عددها إلى 180 منزل لأسر الشهداء والمعاقين حركيا من الحرب وبعض الأسر الفقيرة، كما وزعت الآلاف السلل الغذائية و الايوائية لإغاثة النازحين والعديد من مشاريع المياه التي شملت بناء وترميم خزانات وشبكات مياه وحفر آبار وبناء خزانات وعمل منظومة طاقة شمسية لبعض مشاريع المياه.

الضالع نيوز الضالع: مسيرة حاشدة في مريس رفضاً لتهويد القدس والتاكيد على هويتها العربية والإسلامية الضالع / خاص شارك الآلاف من ابناء الضالع اليوم السبت بمسيرة حاشدة تضامنية مع القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية الى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية . وهتف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء