تعز.. إصابة امرأتين بانفجار لغم زرعته المليشيا وجرح فتاة برصاص قناص حوثي

07 - أغسطس - 2017 , الإثنين 12:37 مسائا
1874 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز.. إصابة امرأتين بانفجار لغم زرعته المليشيا وجرح فتاة برصاص قناص حوثي

الضالع نيوز - تعز -


أصيبت امرأتان اليوم الأحد جراء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بمديرية صبر الموادم، في حين أصيبت فتاة جراء عملية قنص بمديرية الصلو في ريف محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية إن لغماً أرضياً زرعته المليشيا الانقلابية انفجر في سقيا الماء بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم مما تسبب بإصابة امرأتين بجروح خطيرة.

وأضافت المصادر أن الشابة غدير محمد عبده محمد أصيبت بالكتف في قرية المعينة بعزلة الضعة جراء قنصها من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في أسفل قرية الحود بمديرية الصلو.

وفي سياق متصل وثق تقرير حقوقي وقوع 4260 انتهاكاً للمليشيا الانقلابية خلال النصف الأول من العام الجاري في محافظة تعز.

وقال المركز الإنساني للحقوق والتنمية في تقرير له إن الانتهاكات تنوعت بين القتل والإصابة والتعذيب والتهجير وتفجير المنازل، في حين وثق المركز مقتل 86 مدنياً وإصابة 40 آخرين بجروح جراء غارات خاطئة لطائرات التحالف العربي.

وأضاف المركز أنه خلال نصف العام الجاري قتل في تعز 495، منهم 225 حالة جراء قصف المليشيا الانقلابية، و99 حالة قتل برصاص، و59 حالة قتل برصاص قناصة المليشيا، و44 حالة قتلت بالاغتيال وقتل بالألغام، و49 حالة قتل بدهس، و6 حالات قتل برصاص راجع، وإعدام 4 حالات، وقتل بالتعذيب حالتين.

عن "الموقع بوست"

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء