" تفاصيل" لقاء قيادة التحالف بشيوخ قبائل ومسؤلو السلطات المحلية بالضالع ولحج

07 - أغسطس - 2017 , الإثنين 01:24 مسائا
728 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ " تفاصيل" لقاء قيادة التحالف بشيوخ قبائل ومسؤلو السلطات المحلية بالضالع ولحج

عقد اللقاء بمقر قيادة قوات التحالف العربي بحضور عدد من المسئولين بينهم محافظ لحج ناصر الخبجي ومدير امن شلال علي شايع ومدير امن لحج صالح السيد والشيخ عبدالرب النقيب ومحافظ الضالع فضل الجعدي.
" تفاصيل" لقاء قيادة التحالف بشيوخ قبائل ومسؤلو السلطات المحلية بالضالع ولحج
الضالع نيوز| فواز الحنشي
التقت قيادة قوات التحالف العربي الإماراتية يوم الأحد عدد من مشائخ واعيان مناطق الضالع ويافع وردفان .

وعقد اللقاء بمقر قيادة قوات التحالف العربي بحضور عدد من المسئولين بينهم محافظ لحج ناصر الخبجي ومدير امن شلال علي شايع ومدير امن لحج صالح السيد والشيخ عبدالرب النقيب ومحافظ الضالع فضل الجعدي.

وكان قائد قوات التحالف العربي في طليعة مستقبلي هذه الوفود حيث استهل حديثه بكلمات ترحيبيه مثمنا مساعي وجهود القبائل الكبيرة في لملمة الشمل ودرء الفتن والوقوف في صف التحالف العربي لمحاربة الارهاب وجهود البناء والتنمية وتقديم المساعدات في كافة المجالات .

بدورهم كان شيوخ القبائل قد أظهروا في معرض كلماتهم انهم على أهبة الاستعداد للبقاء على تعاونهم الكامل واللامحدود مع قوات التحالف العربي آملين في أن يتطور هذا التعاون الى تحقيق جميع الاهداف التي بات الكل هنا يعمل من اجلها سويا كما لم يفوتوا فرصة هذا اللقاء في تقديم كلمات الشكر وعبارات الامتنان للدور العظيم الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة منوهين الى ان روابط الإخاء ووشائج العلاقات المتينة بين هذا القبائل ظلت ومازالت هي عامل النصر الحاسم على قوات الحوثي والمخلوع .

قيادي في الجيش الوطني : 30 قتيل وعشرات الجرحى في صفوف الحوثيين خلال المواجهات بمريس الضالع نيوز _ علي الاسمر قال مصدر قيادي في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بحبهة مريس شمال الضالع ان قوات الجيش في الوائين 83 مدفعية ولواء الاستقبال _ محور إب _ تصدت لهجوم عنيف للمليشيات استمر لعدة ساعات منذ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء