مواجهات في "الزاهر" وتجدد المعارك في "ذي ناعم" بالبيضاء والمليشيات ترد بقصف المدنيين

08 - أغسطس - 2017 , الثلاثاء 03:20 مسائا
1732 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مواجهات في "الزاهر" وتجدد المعارك في "ذي ناعم" بالبيضاء والمليشيات ترد بقصف المدنيين

الضالع نيوز/متابعات

اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي والمخلوع في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء. مصادر ميدانية قالت لمأرب برس ان المواجهات اندلعت بين المقاومة والمليشيا الانقلابية في مناطق حيد الملح وحيد ضحوه وكساد وغول زيد في مديرية الزاهر آل حميقان .

الى ذلك قصفت مليشيات الحوثي والمخلوع بالاسلحة الثقيلة على مناطق الاجردي والغول والقوعة في المديرية ذاتها وجميعها سكنية. بالتزامن تجددت المواجهات بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي والمخلوع في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

واكدت مصادر ميدانية تجدد المواجهات وتبادل القصف بين المقاومة والمليشيا الانقلابية في عدة مواقع بمديرية ذي ناعم . واضافت المصادر ان المقاومة شنوا هجوم على موقعي المليشيات في عباس وكعواش ، اسفر عن مصرع أحد عناصر المليشيات في موقع كعواش واصابة آخرين .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات