رئيس الوزراء يفتتح مبنى المجمع القضائي في العاصمة المؤقتة عدن

08 - أغسطس - 2017 , الثلاثاء 08:06 مسائا
1990 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الوزراء يفتتح مبنى المجمع القضائي في العاصمة المؤقتة عدن

رئيس الوزراء يفتتح مبنى المجمع القضائي في العاصمة المؤقتة عدن



افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الثلاثاء، مبنى المجمع القضائي في العاصمة المؤقتة عدن.

وكان في استقباله وزير العدل القاضي جمال عمر، ورئيس القضاء الأعلى القاضي علي لعوش، ورئيس المحكمة العليا القاضي حمود الهتار، وعدد من أعضاء السلطة القضائية والنيابية.

وترأس رئيس الوزراء اجتماعاً بالهيئة العليا للقضاء لمناقشة آلية عودة تفعيل عمل المحاكم والنيابات العامة في جميع المحافظات المحررة.

وقال رئيس الوزراء "يظل القضاء عنوان العدل وأساس التنمية والتطور، وعلينا احترام أحكامه وتنفيذها لنرسخ قيم العدالة، ولنقف معاً صفاً واحداً لنؤسس دولة النظام والقانون الذي ينظم الحياة ويحقق مبدأ العدل والمساواة بين الجميع".

وحث رئيس الوزراء أعضاء هيئة القضاء الأعلى ورؤساء المحاكم والنيابات العامة بالعمل بكل تفانٍ وإخلاص وبمسؤولية أخلاقية ووطنية في السعي إلى إحقاق الحق ورفض الباطل.

ووجه الدكتور بن دغر الأجهزة الأمنية بأخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة لحماية القضاة ومقرات المحاكم والنيابات العامة وتفعيل كل أقسام الشرطة والبحث والتحري.

ونوه رئيس الوزراء إلى عودة كل أجهزة الدولة ومؤسساتها إلى العمل مجدداً من العاصمة الموقتة عدن.

وأكد بأن الحكومة وبدعم من رئيس الجمهورية قد وضعت لبنة البناء والعمران والعمل المؤسسي البناء في جميع المحافظات المحررة، على أمل الوصول القريب لكافة محافظات الجمهورية بعد إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وقال الدكتور بن دغر "إن هيبة الدولة وكرامة المواطن يتحققان إذا حضر القضاء العادل الذي يمثل أمامه كل الناس متساوين لا فروق ولا امتيازات بينهم، ونحن على ثقة في قضاتنا ومحاكم الاستئناف وجميع المحاكم الأخرى أنها ستعمل بما يرضي الله والضمير".

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات