مصرع11من مليشيات الحوثي وصالح بينهم قائدين في معارك مع الجيش الوطني بالجوف

11 - أغسطس - 2017 , الجمعة 12:53 مسائا
176 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع11من مليشيات الحوثي وصالح بينهم قائدين في معارك مع الجيش الوطني بالجوف

الضالع نيوز/متابعات
قي ما لا يقل عن 11 عنصرا مصرعهم في صفوف المليشيا الانقلابية بينهم قائدين ميدانيين واصيب اخرين، بجبهة العقبة في محافظة الجوف شمالي شرق البلاد اثر معارك مع قوات الجيش الوطني اليوم الجمعة.
وقال موقع“سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني تصدت فجرا لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في جبهة العقبة شمالي محافظة الجوف.
وعقب الهجوم معارك ضارية استمرت لساعات بين قوات الجيش والمليشيا استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة.
وشنت المليشيا الهجوم من ثلاثة محاور من الشرق والغرب وقلب جبهة العقبة التي يسيطر الجيش الوطني على معظم اجزائها.
واجبرت قوات الجيش الوطني تحت نيران اسلحتها وقصفها المدفعي العناصر الانقلابية المهاجمة على التراجع والفرار تاركة خلفها جثث قتلاها متناثرة بالجبال وعددا من الاسلحة واجهزة تواصل كانت بحوزتها.
وخلفت المعارك مصرع ما لا يقل عن 11عنصرا بينهم قائدين ميدانيين احدهم يدعى محمد القاضي علاوة على تدمير عربة عسكرية، فيما استشهد ثلاثة من الجيش الوطني بينهم القيادي محسن مرعي.
وتعد جبهة العقبة إحدى أهم الجبهات المشتعلة التي ترابط فيها وحدات من المنطقة العسكرية السادسة ويقع في اطارها الخط الدولي الوحيد الرابط بين اليمن والسعودية عبر منفذ البقع الاستراتيجي.

الضالع نيوز/صنعاء دعا الوزير الحوثي " حسن زيد " "وزير الشباب والرياضة" في حكومة بن حبتور بصنعاء ، إلى إيقاف الدراسة وحشد الطلاب والمعلمين للتجنيد والذهاب إلى جبهات القتال. وقال زيد، على صفحته في موقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن ذلك سيرفد جبهات القتال بمئات الآلاف، ويمكنهم، وفق رأيه، من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء