مصرع11من مليشيات الحوثي وصالح بينهم قائدين في معارك مع الجيش الوطني بالجوف

11 - أغسطس - 2017 , الجمعة 12:53 مسائا
1519 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع11من مليشيات الحوثي وصالح بينهم قائدين في معارك مع الجيش الوطني بالجوف

الضالع نيوز/متابعات
قي ما لا يقل عن 11 عنصرا مصرعهم في صفوف المليشيا الانقلابية بينهم قائدين ميدانيين واصيب اخرين، بجبهة العقبة في محافظة الجوف شمالي شرق البلاد اثر معارك مع قوات الجيش الوطني اليوم الجمعة.
وقال موقع“سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني تصدت فجرا لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في جبهة العقبة شمالي محافظة الجوف.
وعقب الهجوم معارك ضارية استمرت لساعات بين قوات الجيش والمليشيا استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة.
وشنت المليشيا الهجوم من ثلاثة محاور من الشرق والغرب وقلب جبهة العقبة التي يسيطر الجيش الوطني على معظم اجزائها.
واجبرت قوات الجيش الوطني تحت نيران اسلحتها وقصفها المدفعي العناصر الانقلابية المهاجمة على التراجع والفرار تاركة خلفها جثث قتلاها متناثرة بالجبال وعددا من الاسلحة واجهزة تواصل كانت بحوزتها.
وخلفت المعارك مصرع ما لا يقل عن 11عنصرا بينهم قائدين ميدانيين احدهم يدعى محمد القاضي علاوة على تدمير عربة عسكرية، فيما استشهد ثلاثة من الجيش الوطني بينهم القيادي محسن مرعي.
وتعد جبهة العقبة إحدى أهم الجبهات المشتعلة التي ترابط فيها وحدات من المنطقة العسكرية السادسة ويقع في اطارها الخط الدولي الوحيد الرابط بين اليمن والسعودية عبر منفذ البقع الاستراتيجي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء