غارات لطيران التحالف على آليات للإنقلابيين واشتباكات متجددة في الجوف

13 - أغسطس - 2017 , الأحد 12:07 مسائا
1182 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ غارات لطيران التحالف على آليات للإنقلابيين واشتباكات متجددة في الجوف

الضالع نيوز-متابعات

أغارت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي على مدرعة تابعة للمليشيا الانقلابية، في وقت تجددت فيه مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في جبهة صبرين في مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف.

وذكر موقع سبتمبر نت عن مصادر ميدانية قولها ان غارة جوية استهدفت مساء السبت عربة عسكرية تابعة للمليشيا في جبهة العقبة شرقي محافظة الجوف.

واسفرت الغارة عن تدمير الدبابة واحراقها بالكامل. يأتي هذا بعد يوم من تدمير قوات الجيش الوطني عربة مماثلة في الجبهة ذاتها.

في السياق تجددت مواجهات عنيفة مساء السبت بين قوات الجيش والمليشيا في جبهة صبرين بمديرية خب الشعب، طبقا لما ذكرته المصادر.

وافادت المصادر ذاتها ان جبهة الخنجر هي الاخرى شهدت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في المديرية ذاتها.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات