مقتل العشرات من الحوثيين في كمين للقوات السعودية قبالة جيزان

15 - أغسطس - 2017 , الثلاثاء 12:25 مسائا
1692 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل العشرات من الحوثيين في كمين للقوات السعودية قبالة جيزان


[ قوات سعودية - أرشيفية ]
مقتل العشرات من الحوثيين في كمين للقوات السعودية قبالة جيزان

الضالع نيوز - متابعة خاصة


نفذت القوات السعودية المشتركة، ليلة أمس الاثنين، عملية عسكرية على معاقل تابعة لمليشيات الحوثي وحرس المخلوع صالح قبالة منطقة جازان.

وقال موقع العربية نت إن القوات السعودية نفذت تلك العملية بعد رصدها عبر تقنياتها محاولة فصيل من المليشيات تنفيذ هجوم بري على مواقع عسكرية سعودية قبالة "قرية القرن" في منطقة جازان ، بدعم من عناصر أخرى تساندهم في الخلف، مهمتهم إطلاق القذائف نحو المواقع العسكرية السعودية.

وذكرت مصادر عسكرية أن القوات السعودية شكلت قوى راجلة لتنفيذ كمين عسكري يحاصر فصيل المليشيات، وبمساندة من المدفعيات باستهداف منصات القذائف وعناصر المليشيات بحسب الإحداثيات التي رصدتها الأجهزة التقنية.

وأكمل المصدر أنه نجحت الخطة العسكرية الموضوعة، واستطاعت القوات السعودية قتل العشرات من الحوثيين، مع تدمير خطوط الإمداد ومنصات القذائف التي كانت تساندهم من الخلف.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات