تخرج الدفعة الثالثة من قوات مكافحة الإرهاب بالمنطقة العسكرية الاولى

15 - أغسطس - 2017 , الثلاثاء 01:02 مسائا
1880 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تخرج الدفعة الثالثة من قوات مكافحة الإرهاب بالمنطقة العسكرية الاولى

الضالع نيوز/متابعات

شهدت المنطقة العسكرية الاولى اليوم تخرج الدفعة الثالثة من قوة مكافحة الإرهاب بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري و قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس.


ونوه الكثيري بجهود المدربين في تخريج دفعات جديدة من قوات مكافحة الإرهاب ما سيساهم في ترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة.

من جانبه قال اللواء طيمس " ان المنطقة العسكرية الأولى ستكون صمام امان لتنفيذ كل ما تتخذه القيادة السياسية من قرارات وسنعمل للحفاظ على الامن والاستقرار بمديريات صحراء ووادي حضرموت بشكل خاص ومحافظة حضرموت واليمن بشكل عام وان هذه الدورة التخصصية في مجال مكافحة الارهاب ستكون رفدا لما قبلها وستكون على اتم الاستعداد لتنفيذ ما اوكل اليها من مهام".

وثمن دور قوات التحالف بقيادة السعودية على جهودهم المبذولة لتدريب هذه الدفعة.

وشهد الحفل استعراض تمارين مكافحة الارهاب في ميدان الحواجز والرماية وتنفيذ عمليات فرضية لاقتحام المباني بجاهزية عالية واحترافية تامة وعروض الدفاع عن النفس .

وفي ختام الحفل كرم وكيل المحافظة واللواء طيمس المدربين من المملكة العربية السعودية وكما كرم أوائل الدفعة من الخريجين. حضر الحفل نائب رئيس هيئة القوى البشرية للقوات المسلحة العميد أحمد شمار وعدد من القيادات بالمنطقة العسكرية الاولى.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات