اصلاح قعطبة بالضالع يدين التفجير الارهابي الذي أودى بحياة 11شخص وجرح 4اخرين ويدعوا الاجهزة الامنية الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة(نص البيان)

اصلاح قعطبة:يدعو القوى الوطنية إلى توحيد الجهود في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلد، ولما فيه خدمة المنطقة وأبنآؤها 

15 - أغسطس - 2017 , الثلاثاء 01:13 مسائا
2401 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح قعطبة بالضالع يدين التفجير الارهابي الذي أودى بحياة 11شخص وجرح 4اخرين ويدعوا الاجهزة الامنية الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة(نص البيان)

الضالع نيوز/خاص

بيان صادر عن التجمع اليمني للاصلاح مديرية قعطبة- محافظة الضالع.

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمديرية قعطبه محافظة الضالع بأشد عبارات الإدانة والإستنكار التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف أرواح ودمآء الأبريآء من أبنآء مدينة قعطبة ، وذلك بتفجير عبوه ناسفه إستهدفت السيارة التي كانت تقلهم أثنآء عودتهم من العمل في قطف أشجار القات
ظهر يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2017 م في الخط الإسفلتي العام أمام محطة العكشي غرب مدينة قعطبه.

وقد نتج عن هذه العملية الجبانة إرتقآء 11شهيدا وهم.
1_عمار صادق الفقيه.2_ماجد محمد كحيل.3_مصطفى علي مقبول.4_أحمد علي مقبول.5_خليل نبيل الفتيني .6_صلاح محمد محمد العولقي .7_حزام عبدالله أبو هدال .8_محمد عبدالمنعم أسعد .9_محمدعارف سيف .10_رمزي يحيى حيدره .11_وجدي رشاد علي.
ونتج عنه أيضاإصابة ثلاثه آخرين وهم.1_أمين عبده مساعد العولقي .2_نجم الدين رشاد علي .3_علي قاسم مثنى.
وجميهم من أبنآء مدينة قعطبه.

ان التجمع اليمني للإصلاح بمديرية قعطبة وهو يدين هذا العمل الإرهابي الغادر، يؤكد بأن هذه الأعمال دخيلة على أبنآء المنطقة ومخالفة لقيم مجتمعنا المحافظ وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.
كما يؤكد بأن التفجير الإرهابي الجبان يعد استهدافا لكل أبنآء مديرية قعطبة وأمنهم واستقرارهم.

ويدعو القوى الوطنية إلى توحيد الجهود في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلد، ولما فيه خدمة المنطقة وأبنآؤها .

كما يهيب بكل أبنآء المنطقة الشرفاء إلى رفض وإدانة مثل هذه الأعمال الشريرة الدخيلة على مجتمعنا، والتي لاتخدم سوى الإنقلابيين.

ويهيب بالجميع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يساعدها على القيام بواجبها في تعزيز الأمن والإستقرار في المنطقه.

وفي الوقت نفسه يدعو التجمع اليمني للإصلاح الأجهزة الأمنية إلى اليقظة العالية والقيام بواجبها الوطني تجاه المواطن وأمنه واستقراره.

ويدعوها إلى سرعة الكشف عن الجناه والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزآء ماقترفوه من جرم بحق الأبريآء.

كما يتقدم بأصدق التعازي والمواساه لأسر الشهدآء ويرجوا من الله الشفآء العاجل للجرحى ويترحم على أرواح الشهداء الأبرار سائلا المولى عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

صادر عن التجمع اليمني للاصلاح بمديرية قعطبة محافظة الضالع-الاثنين-الموافق 14 أغسطس2017م

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء