قيادات عسكرية سعودية من التحالف تزور كرش اليوم بمعية قائد المنطقة العسكرية الرابعة..

16 - أغسطس - 2017 , الأربعاء 11:06 صباحا
1830 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادات عسكرية سعودية من التحالف تزور كرش اليوم بمعية قائد المنطقة العسكرية الرابعة..

الضالع نيوز-خاص
زارت قيادات عسكرية سعودية بارزة من قوات التحالف العربي بمعيّة اللواء : فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة صباح امس الثلاثاء الخطوط الأمامية لجبهتي الميسرة و الميمنة في جبهة كرش شمال محافظة لحج .

واطلعت القيادات العسكرية من التحالف العربي عن سير العمليات القتالية هناك ومسرحها العسكري واستمعوا لشرح مفصل من قائد المنطقة اللواء فضل حسن والقادة الميدانيين وقادة المواقع المتقدمة في الجبهة عن الانتصارات التي حققها ابطال  المقاومة والجيش الوطني من  منتسبي اللواء الثاني حزم والخطط المعدة لمتابعة عملية التحرير ودحر المليشيات الانقلابية حتى تطهير كافة التراب الوطني من دنس سيطرتهم .

كما ثمن القادة العسكريون من التحالف العربي الذين زاروا جبهة كرش الانتصارات و الانجازات العسكرية التي تحققت على الارض في جبهة مشيدين بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبو الجبهة وبكفاءة قادتها و شجاعتهم الذين قادوا عمليات عسكرية باسلة دحرت المليشيات الانقلابية ودكت حصونهم وجعلتهم  .

ومن جانبهم عبر منتسبوا جبهة كرش من أبطال اللواء الثاني حزم و ابطال المقاومة عن شكرهم لقيادة التحالف العربي عن دعمهم المادي و المعنوي للجبهة و لكافة جبهات المقاومة و الجيش الوطني التي حققت انتصارات فارقة كان آخرها السيطرة على معسكر خالد بجبهة الساحل الغربي

واعتبرا ابطال جبهة كرش زيارة قيادة عسكرية رفيعة من التحالف العربي إلى خطوطهم الأمامية شرفا لهم ودافعا اضافيا لمعنوياتهم العالية .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات