شرطة محافظة الضالع تدين جريمة انفجار قعطبة وتتوعد بمحاسبة مرتكبيها

16 - أغسطس - 2017 , الأربعاء 11:44 صباحا
2939 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شرطة محافظة الضالع تدين جريمة انفجار قعطبة وتتوعد بمحاسبة مرتكبيها

الضالع نيوز/الضالع

ادانت شرطة محافظة الضالع الجريمة البشعة التي حصلت يوم امس في مديرية قعطبة والتي راح ضحيتها 12 مواطن بينهم اطفال وسبعة جرحى اخرين .

وأكدت شرطة محافظة الضالع انها مستمره باتخاذ اجراءاتها وملاحقة مرتكبي هذه الجريمة التي ارتكبت بحق مواطني قعطبة الذي كانت عبارة عن عبوة ناسفة زرعها مجهولين في مطب ترابي بالخط الواصل بين قعطبة والفاخر والذي يبعد عن مدينة قعطبة بحوالي 2 كم غربا .

وجددت تاكيدها ان هذه القضية لن تسقط بالتقادم ولن يضيع مرتكبيها مهما كانت العوائق وانها قريبا ستتمكن باذن الله من القاء القبض عليهم بتعاون الجميع من ابناء قعطبه ليتم تقديمهم للعداله لينالو جزائهم الرادع والقصاص الشرعي على ما ارتكبوه من جرم .

وسالت الله العلي القدير ان يتغمد الشهداء بالرحمه والمغفره وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وان يشفي الجرحى ليعودوا إلى اهلهم سالمين .

صادر عن
دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة امن محافظة الضالع

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء