حريق يلتهم ارشيف مالية عدن

مصادر تؤكد وقوف فاسدين ورائه 

16 - أغسطس - 2017 , الأربعاء 01:03 مسائا
2014 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حريق يلتهم ارشيف مالية عدن

الضالع نيوز/عدن

اندلع حريق، ظهر اليوم الأربعاء، في مكتب المالية بالعاصمة المؤقتة عدن، ما نتج عنه إتلاف جزء من ملفات الأرشيف، في حادث وصفته مصادر مؤكدة بـ "المتعمد والمفتعل".

وأفاد شهود عيان ان الحريق نشب في الطابق الرابع لمكتب المالية، والتهم احد مكاتب الارشيف المغلقة والذي يحوي ملفات ضخمة لارشيف المالية.

وأكدت مصادر محلية، ان الحريق متعمد وبفعل فاعل لاتلاف وثائق قد تدين مسئولين بالتصرف باموال حكومية خلال الفترة الماضية.. مشيرة الى ان مسؤولين متورطين بالفساد وعلى راسها محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي هي من لها مصلحة في اتلاف الوثائق المالية لاخفاء فسادها.

وهرعت عربات الدفاع المدني إلى موقع الحريق، وتمكنت من إطفاءه، لكن بعد احترق مكتب الارشيف، وحالت دون توسعه الى المكاتب الاخرى.

وكان محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، كشف في وقت سابق، عن ممارسة عمليات فساد واسعة في المحافظة، وتاكيدات اخرى بتورط المحافظ المقال عيدروس الزبيدي فيها.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات