محافظ عدن يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن

17 - أغسطس - 2017 , الخميس 04:04 مسائا
1885 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ عدن يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن

الضالع نيوز/متابعات
ناقش محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي اليوم مع السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية بعدن وإيجاد الحلول الجذرية للأوضاع الخدمية الأساسية الراهنة وفي مقدمتها الكهرباء.


واستعرض المحافظ جهود ونتائج تحسن الحالة الأمنية والجهود المبذولة لتحسين الأوضاع الخدمية وفي مقدمتها الكهرباء وتوفير المشتقات النفطية، وبدء عملية إعادة إعمار ما دمرته حرب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدن، وخلق الفرص الاستثمارية والدفع بعجلة التنمية نحو الأمام.

كما تطرق إلى النتائج الإيجابية التي حققتها قيادة السلطة المحلية في محافظة عدن خلال الفترة القليلة الماضية، وتجاوزها عدد من التحديات والصعوبات الماثلة أمام جهود التنمية والإعمار.

ومن جانبه أشاد السفير الأمريكي بجهود قيادة محافظة عدن في إحداث التغيير نحو الأفضل بمختلف المجالات وخصوصاً الخدمية والتنموية.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات