الضالع : مقتل مواطن على متن سيارته برصاص قناصة الحوثي والمخلوع بالخط العام في منطقة التماس بيعيس شمال مريس.

17 - أغسطس - 2017 , الخميس 05:22 مسائا
4058 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مقتل مواطن على متن سيارته برصاص قناصة الحوثي والمخلوع بالخط العام في منطقة التماس بيعيس شمال مريس.

الضالع : مقتل مواطن على متن سيارته برصاص قناصة الحوثي والمخلوع بالخط العام في منطقة التماس بيعيس شمال مريس.

الضالع نيوز - خاص

لقي مواطن مصرعه مساء اليوم برصاص قناصة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، استهدفته وهو يقود سيارته بالخط العام بمنطقة التماس في يعيس شمال مريس بمحافظة الضالع ليرتفع عدد ضحايا المليشيات من السائقين في هذه المنطقة إلى 7 قتلى وأكثر من 10 جرحى منذ بدء المواجهات قبل عامين.

وقالت مصادر محلية أن القتيل مواطن يدعى " محمد عبدالله الحجاجي" 50 عاماً، قرية ( قِرْاوَه) بمريس كان في طريقه من دمت إلى مريس ويستقل سيارة نوع ( فيتارا ) قبل أن تخترق جسده رصاصات الحوثيين في الطريق.

وتشير المعلومات إلى أن القتيل لا يزال ملقي بداخل السيارة دون أن يتمكن أحد من الوصول إليه خشية من التعرض لإطلاق النار والاستهداف من قبل قناصة الحوثي المتمركزة في جبل التهامي أعلى المكان، وأن ركاب وسائق دراجة نارية مروا من المكان هم من تعرفوا على المذكور وأبلغوا عائلته بما تعرض له.

وتعيش عائلة المواطن القتيل وضع لا يحسد عليه وذلك نتيجة عدم تمكنها من الوصول إلى موقع السيارة وجثة والدهم لانتشالها من هناك، وهو ما يزيد الحزن حزناً آخر.

للاشتراك في موقع الضالع نيوز الاخباري على تيليجرام التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء