الضالع..10 سقطوا قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات عنيفة مع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة حمك شمال غرب قعطبة

19 - أغسطس - 2017 , السبت 07:26 مسائا
2991 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..10 سقطوا قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات عنيفة مع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة حمك شمال غرب قعطبة

#الضالع_نيوز /متابعة خاصة

اندلعت مواجهات عنيفة اليوم السبت بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهةومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية من جهة اخرى في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

وقالت مصادر عسكرية"للضالع نيوز" إن 10 سقطوا قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات عنيفة ظهر اليوم السبت مع الجيش في قطاع منخلة في منطقة حمك بمديرية قعطبة.

واوضحت المصادر أن 6 قتلى و4 جرحى من المليشيا في مواجهات عنيفة اندلعت في قطاع منخلة عقب هجوم شنته المليشيات الإنقلابية على بعض المواقع.

وبحسب المصادر فقد تمكنت قوات الجيش من دحر عناصر المليشيا واستعادة المواقع التي كان قد تمكن عناصر الحوثي من الوصول إليها، والتقدم إلى المواقع الأمامية في جبل السور بالشعر.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا تكبدت خسائر في الأرواح والمعدات.

للاشتراك في موقع الضالع نيوز الاخباري على تيليجرام التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات