جبهات مشتعلة في ريف تعز وهدوء حذر يسود جبهات المدينة" اخر المستجدات"

20 - أغسطس - 2017 , الأحد 07:35 مسائا
2676 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جبهات مشتعلة في ريف تعز وهدوء حذر يسود جبهات المدينة" اخر المستجدات"

موقع الضالع نيوز الاخباري:
جبهات مشتعلة في ريف تعز وهدوء حذر يسود جبهات المدينة" اخر المستجدات"

الضالع نيوز ــ سبتمبر نت
تواصلت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية اليوم الاحد في جبهة مديرية مقبنة غربي محافظة تعز.


وقال مراسل “سبتمبر نت” في الجبهة الغربية لتعز معارك ضارية اندلعت منذ ساعات الفجر الاولى اليوم الاحد عقب محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية الى مواقع الجيش الوطني في المضابي والنبيع والميدان

وخاضت قوات الجيش الوطني مواجهات عنيفة ضد المليشيا كان أوجها في محيط منطقة المضابي تمكنت خلالها من اجبار الاخيرة على التراجع بعد سقوط قتيلان وخمسة جرحى في صفوفها.


وفي عزلة بني عمر التابعة لمديرية الشمايتين والمحاددة لمديرية موزع من الجهة الشرقية صد أبطال الجيش الوطني هجوما عنيفا للمليشيا جبل جرداد وجبل الضعيف بعد معارك عنيفة تخللها قصف مدفعي.


وشهدت الجبهتين الشرقية والغربية لمدينة تعز اشتباكات متقطعة في عدد من المواقع فيما ساد هدوء حذر بقية الجبهات.


الى ذلك تجددت موجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في مديرية الصلو جنوبي شرق تعز.
وقال مصدر ميداني في الصلو لـ”سبتمبر نت” ان المواجهات تجددت عقب محاولة المليشيا الانقلابية المتمركزة في قرية الحود التسلل الى مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة الصيار.
واضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني احبطت محاولة تسلل المليشيا الانقلابية واجبرتها على التراجع والانسحاب بعد مقتل خمسة من عناصرها وجرح اخرين.
بالتزامن دكت مدفعية الجيش الوطني مواقع المليشيا الانقلابية في قرية الحود وبجوار مدرسة عثمان بن عفان مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.
بالمقابل درت المليشيا بقصف صاروخي من مواقع تمركزها في دمنة خدير مديرية، رافقه قصف مدفعي من مواقع تمركزها في اطراف مديرية الصلو استهدفت فيه عددا من القرى السكنية.
وفي سياق متصل، أجبرت المليشيا الانقلابية عددا من سكان قرية الحود على النزوح الإجباري بعد تهديدهم بقوة السلاح، كما اعتدت على عدد من أهالي قريتي الخيامي والصرم في عزلة الضبة.

للاشتراك في موقع الضالع نيوز الاخباري على تيليجرام التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء