حزب الإصلاح اليمني يُهنئ الشعب اليمني والقيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك

31 - أغسطس - 2017 , الخميس 07:27 مسائا
2973 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ حزب الإصلاح اليمني يُهنئ الشعب اليمني والقيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك

الضالع نيوز-متابعات

هنأ التجمع اليمني للإصلاح الشعب اليمني والقيادة السياسية بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على شعبنا بالخير والسعادة واستعادة الدولة والسيادة اليمنية على كافة أراضي الجمهورية
.

وحيّت قيادة الإصلاح في برقية تهنئة أبطال اليمن في مختلف الجبهات مقاومة وجيش وطني باسل، وتشد على أياديهم، فهم أمل اليمنيين - بعد الله عزوجل - في الخلاص واستعادة الوطن وحمايته من كل الأخطار المتكالبة عليه.

وأهابت قيادة التجمع اليمني للإصلاح بالحكومة بتقديم كافة التسهيلات والدعم للجرحى والمعاقين من أبناء الجيش والمقاومة والمواطنين، وتقديم الدعم اللازم لأسر وأبناء الشهداء الكرام جميعا اللذين وهبوا الوطن دمائهم عن طيب أنفس.

ودعا التجمع اليمني للإصلاح في برقية التهنئة، التي حصل موقع "الضالع نيوز" على نسخة منها، دعا الحكومة وسلطاتها التنفيذية إلى سرعة صرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين في مختلف المحافظات، فكل أبناء اليمن مسؤولية الحكومة لا فرق بين مواطن هنا ومواطن هناك.

كما طالب الإصلاح بسرعة صرف مستحقات الطلاب في الخارج والعمل على إيجاد الحلول والمساعدات لليمنيين المشردين والنازحين في الداخل والخارج، بالإضافة الى تلمس احتياجات الفقراء ومن شردهم الانقلاب وما تلاه من احداث والقيام على احتياجاتهم وتلبية متطلبات الحياة الضرورية لهم.

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات