تشيع مهيب للشهيد علي الخيلي في الضالع

04 - سبتمبر - 2017 , الإثنين 04:12 مسائا
3834 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تشيع مهيب للشهيد علي الخيلي في الضالع

الضالع نيوز/الضالع
شيع المئات اليوم الأثنين جثمان الشهيد القائد بالجيش الوطني علي يحيى الخيلي الى مسقط رأسه بمديرية الشعيب محافظة الضالع جنوبي البلاد.
واستشهد الخيلي في منطقة يعيس بجبهة مريس شمالي محافظة الضالع يوم امس الأحد اثر قنصه من قبل احد قناصة مليشيا صالح والحوثي الانقلابية المتمركزة في جبل ناصة.
وانطلق التشيع الجنائزي الذي شارك فيه قيادات من السلطة المحلية وقيادات في الجيش الوطني وعشرات الجنود والمواطنين من مستشفى النصر بمدينة الضالع الى مثواه الاخير بمسقط راسه في منطقة العوابل بمديرية الشعيب، وبعد الصلاة عليه وري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة الشهداء بالعوابل.
وحضى التشيع الجنائزي للشهيد الخيلي بموكب كبير تقدمه محافظ محافظة الضالع فضل الجعدي وقائد اللواء ٣٣ مدرع بالضالع ونائب مدير امن عدن ومدير أمن مطار عدن الدولي وقيادة الجيش باللواء ٨٣ مدفعية بمريس وقادة المقاومة بجبهة مريس والضالع وبمشاركة واسعة من جميع مديريات محافظة الضالع.

#الضالع_نيوز #تيليجرام

http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات