الضالع.. جنود في مريس يقطعون الطريق العام احتجاجاً على إسقاط اسمائهم

11 - سبتمبر - 2017 , الإثنين 05:59 مسائا
3256 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. جنود في مريس يقطعون الطريق العام احتجاجاً على إسقاط اسمائهم

الضالع.. جنود في مريس يقطعون الطريق العام احتجاجاً على إسقاط اسمائهم

الضالع نيوز/الضالع

لا تزال مشكلة رواتب أفراد قوات اللواء 83 مدفعية بمريس في محافظة الضالع، لا تزال تلقي بظلالها على الجبهة التي تشهد معارك ومواجهات شرسة مع المليشيات الإنقلابية منذ قرابة العامين.

وأقدم محتجون مساء أمس على قطع الطريق العام في منطقة غول الديمة أمام حركة المركبات وشاحنات النقل، احتجاجاً على ما وصفوه بإسقاط المنطقة العسكرية الرابعة لأسمائهم من كشوفات اللواء 83 مدفعية.

ولاقى هذا الإجراء استياء واستنكار شديدين من أبناء المنطقة الذين رأوا فيه عملاً لا أخلاقياً ويتنافى مع ثقافة وعادات وتقاليد المنطقة، داعين كل من له حق المطالبة بحقوقهم بالطرق القانونية المشروعة.

وصرح مصدر في زعامة اللواء اضطرت لخصم بعض المبالغ من رواتب الأفراد لمعالجة مشاكل ما يربوا على 500 اسم سقطت أسمائهم من كشوفات الراتب ومعالجة مشاكل الجبهة.

وأعلن المصدر أن الأفراد المرابطين في المواقع والجبهات وخطوط التماس والفاعلين جرى صرف رواتبهم كاملة، بينما اقتصر الخصم على آخرين من ضباط وصف.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات