الضالع : حملة اختطافات واسعة في دمت قبل قليل تقوم بها مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية بحق أبناء مريس تشمل عدد من التجار ومحلات الصرافة.

13 - سبتمبر - 2017 , الأربعاء 01:28 مسائا
2367 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : حملة اختطافات واسعة في دمت قبل قليل تقوم بها مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية بحق أبناء مريس تشمل عدد من التجار ومحلات الصرافة.

الضالع نيوز- خاص

شنت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قبل قليل حلمة اختطافات واسعة في مدينة دمت بمحافظة الضالع الواقعة تحت سيطرتها منذ نحو عامين، بحق عدد من التجار والصرافين وأصحاب المحال من أبناء منطقة مريس.

وقالت مصادر محلية"للضالع نيوز"أن عدد من الأطقم التابعة للمليشيات نفذت حملة اختطاف شملت عدد من تجار المدينة بينهم نجل مالك شركة المريسي للدواجن وشركة المريسي للصرافة وانجاز للصرافة ومحلات الشيخ ومسعد منصر لمواد البناء وغيرها واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

وتأتي حملة الاختطاف هذه عقب إلقاء الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في مريس القبض على نجل القيادي الحوثي اليافعي المسئول عن جبل التهامي بجبهة مريس دمت والذي قتل أثناء مشاركته بحملة حوثية على جبن قبل عدة أشهر.

قبل قليل تقوم بها مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية بحق أبناء مريس تشمل عدد من التجار ومحلات الصرافة
بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بمريس القبض على نجل القيادي الحوثي اليافعي.

للاشتراك قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات