الضالع.. الأجهزه الأمنيه في مريس تلقي القبض على نجل قيادي حوثي حاول إدخال عبوات ناسفه في سيارة تقل نساء في موكب زفاف عرس من دمت إلى مريس .

13 - سبتمبر - 2017 , الأربعاء 01:35 مسائا
2885 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. الأجهزه الأمنيه في مريس تلقي القبض على نجل قيادي حوثي حاول إدخال عبوات ناسفه في سيارة تقل نساء في موكب زفاف عرس من دمت إلى مريس .

الضالع نيوز- خاص .

ألقت الأجهزه الأمنيه في منطقة مريس شمال مدينة قعطبة بمحافظة الضالع مساء امس القبض على أحد الأفراد التابع للمليشيات في إحدى النقاط التابعة للمقاومه في جبهة مريس.

وافادت مصدر امني "للضالع نيوز"ان القبض على هذا الشخص يأتي بعد أن قامت المليشيات بعمل حقير وجبان وعبر هذا الشخص بإدخال عبوات ناسفه في سياره تحمل ثلاثه رجال ونساء من بينهن عروسه قادمه من دمت الى مريس .

وبعد توقيف السياره من قبل الأجهزه الأمنيه باشرت ا بتفتيش السياره وتم العثور بداخل السياره التي كان فيها مع النساء عبوات ناسفه تم مصادرتها من قبل الأجهزه الأمنيه .

وكشف المصدر ان الشخص المقبوض عليه نجل القيادي الحوثي اليافعي المسئول عن جبل التهامي بجبهة مريس دمت والذي قتل أثناء مشاركته بحملة حوثية على جبن قبل عدة أشهر.

واكد المصدر "اطلاق بقية من كانوا في السياره، والذين كانوا عباره عن شخصين آخرين ونساء إحداهن عروس وتم وصولهم جميعا الى بيت العرس الذي كان مقررا الوصول إليه بسلام ومن دون أي أذى .

وصرح مصدرمسئول في قسم شرطة مريس أنه لاصحة لتلك الأكاذيب التي يروجها البعض أنه تم اعتقال النساء وتركهن بمفردهن، فقد كان بجوارهن رجلين آخرين وتم وصولهن جميعا إلى مكان العرس عزيزات مكرمات دون أن يمسهن أحد بأي أذى .

ودعا المصدر المسئول في قسم شرطة مريس إلى عدم تصديق تلك الأكاذيب التي تروجها المليشيات وأذنابها والتي تدل دلالة واضحة على أهمية هذا الشخص عند المليشيات وأهمية المهمه الحقيره التي أوكلت إليه .

للاشتراك قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء