الضالع..المليشيا تجبر المختطفين من تجار مريس بدمت عل التوقيع على بيان يدين المقاومة

17 - سبتمبر - 2017 , الأحد 06:13 مسائا
2930 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..المليشيا تجبر المختطفين من تجار مريس بدمت عل التوقيع على بيان يدين المقاومة

الضالع : المليشيات الإنقلابية تجبر المختطفين من تجار وعمال مريس في دمت التوقيع على بيان استنكار وإدانة تؤكد المزاعم والافتراءات الكاذبة التي روجت لها بشأن الاعتداء علي عائلة اليافعي.

الضالع نيوز- خاص

اجبرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح التي تسيطر على مدينة دمت بمحافظة الضالع، المختطفين لديها من تجار وعمال مريس المختطفين منذ خمسة أيام، أجبرتهم التوقيع على بيان إدانة واستنكار لما تصفه بواقعة الاعتداء على عائلة القيادي الحوثي خلدون اليافعي الذي قبضت عليه الأجهزة الأمنية مطلع الاسبوع الفائت في إحدى النقاط الأمنية بمريس.

وقال مصدر مقرب من التجار المختطفين أن المليشيات أجبرت المذكورين تحت الإكراه التوقيع على الوثيقةالمذكرة والذي ستتخذ منها دليلاً لإثبات مزاعمها وافتراءاتها التي روجت لها على نطاق واسع ومن خلالها تدعو لما يسمى بالنكف القبلي لإدانة ما يصفونه بالعيب الأسود الذي ارتكبه أهل مريس بالاعتداء على عوائلهم المحصنات وخطفهن مع أطفالهن، وهو ما نفاه مدير شرطة مريس جملة وتفصيلاً.

وشنت المليشيات الإنقلابية حملة اختطافات ومداهمات واسعة شملت العشرات من تجار وعمال منطقة مريس في دمت قبل خمسة أيام للضغط على المقاومة في مريس الافراج عن المطلوب أمنياً لقوات الشرعية والأجهزة الأمنية القيادي الحوثي اليافعي.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء