العميد مزاحم : القوات المسلحة لن تترك مديريتي دمت وجبن في قبضه الميليشيات وان السير على درب الزبيري وتحرير العاصمة صنعاء قريبا".

26 - سبتمبر - 2017 , الثلاثاء 07:10 مسائا
2784 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ العميد مزاحم : القوات المسلحة لن تترك مديريتي دمت وجبن في قبضه الميليشيات وان السير على درب الزبيري وتحرير العاصمة صنعاء قريبا".

الضالع نيوز/الضالع


قال قائد اللواء 83 مدفعية العميد عبدالله احمد مزاحم إن ال ٢٦ سبتمبر المجيدة مثلت محطة فاصلة بين زمني الظلام والعبودية وزمن النور، وأن ذكراها اليوم تمثل محطة جديدة لمواصلة النضال وإسقاط الإنقلاب واستعادة الدولة.

وفي المهرجان الجماهيري الذي نظمه اللواء 83ندفعية والمقاومة الشعبية صباح اليوم الثلاثاء في ساحة المجمع التربوي بالجبارة في مريس بمحافظة الضالع احتفاء بالذكرى ال٥٥ لثورة ٢٦ سبتمبر أكد العميد مزاحم أن الجيش الوطني صمام أمان الثورة والجمهورية وعلى عاتقه تقع مسئولية حمايتهما واستعادة الدولة من خاطفيها وتحرير بقية المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية. وأشار العميد مزاحم إلى أن 26 سبتمبر صنعه اليمنيون بدمائهم لإخراج الشعب من الظلام إلى نور الثورة والحرية.

وأضاف "إننا نحتفل على مرمى حجر من خطوط التماس على أسوار جبهة مريس التي لقنت العدو دروس قاسيه وعلى أطرافها دفن مئات الإنقلابيين".

وأشار مزاحم "أن القوات المسلحة لن تترك مديريتي دمت وجبن في قبضه الميليشيات وان السير على درب الزبيري وتحرير العاصمة صنعاء قريبا".

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء