الضالع.. مقاومة مريس تؤكد المضي في معركة التحرير واستعادةالشرعية وعودة الدولة

26 - سبتمبر - 2017 , الثلاثاء 07:27 مسائا
3363 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. مقاومة مريس تؤكد المضي في معركة التحرير واستعادةالشرعية وعودة الدولة

الضالع نيوز/خاص
قال الدكتور محمد ناجي الخيراني القائم بأعمال قائد المقاومة في جبهة مريس ان دور رجال الجيش الوطني والمقاومة في هذه الملامح البطولية اليوم هو تصحيح لمسار ثورة 26 سبتمبر.

مشيداً بالدور البطولي للجيش والمقاومة في جبهة مريس خلال أكثر من عامين في صد وكسر زحوف الميليشيات الإنقلابية على أطراف مريس .


واضاف الدكتور الخيراني "نحن عندما نذكر سبتمبر  فاننا بذلك نعني تلك المعاني الكبيرة التي قامت من اجلها تلك الثورة الطاهرة والمتمثلة بحرية الانسان وعزته وكرامته".

وأوضح "ليس مصادفةً اليوم، أن تأتي الذكرى الـ 55 لثورة سبتمبر واليمنيون يعيشون ثلاثة اعوام  متواصله تحت نيران الكهنوتية، وهمجيتها، ممثلاً بمليشيات الحوثي وحليفهم المخلوع، علي عبد الله صالح، الذي بتحالفه مع مليشيا الحوثي عمل على عودة الإمامة بعد أن تخلص اليمنيون منها قبل نصف قرن

إلى ذلك قال أحمد الحجري القيادي بمنظمة الحزب الاشتراكي في مريس بالضالع "أن رفض كل المشاريع السلالية ووفاء لدماء سبتمبر والجيش والمقاومة وان الحرية خيار ولا بديل عنها".

وتضمن المهرجان العديد من الكلمات والمشاركات ووصلات من الشعر والإنشاد وأنهى فعاليته بمسيره جماهيره حاشدة جابت مدينه الجباره بمريس.


وأعقبت المهرجان مسيرة حاشدة جابت الشارع العام بالجبارة يتقدمها قيادات عسكرية وقيادات في المقاومة الشعبية وشخصيات اجتماعية وسياسيين.

وفي المسيرة رفع المشاركون أعلام الجمهورية اليمنية ورددوا شعارات مؤيدة للجمهورية ورفض الإنقلاب علي الثورة والمحاولة للعودة بالبلاد إلى زمن الكهنوت والتخلف الإمامي.

وكان المواطنون في مريس قد أوقدوا شعلة الثورة في رؤوس وقمم الجبال وقاموا بإحراق الاطارات ابتهاجا بذكرى الثورة المجيدة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات