الضالع..قائد لواء الاستقبال يبعث برقية تهنئة للرئيس ونائبه وقيادة الجيش الوطني بمناسبة عيد ثورة ٢٦ سبتمبر

26 - سبتمبر - 2017 , الثلاثاء 09:37 مسائا
541 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..قائد لواء الاستقبال يبعث برقية تهنئة للرئيس ونائبه وقيادة الجيش الوطني بمناسبة عيد ثورة ٢٦ سبتمبر

الضالع..قائد لواء الاستقبال _ محور إب العقيد/ فضل عبدالرب يبعث برقية تهنئة للرئيس وقيادة الجيش الوطني بمناسبة عيد ثورة ٢٦ سبتمبر.

الضالع _ خاص

بعث قائد لواء الاستقبال محور إب والمرابط في جبهة مريس شمال الضالع العقيد/ فضل عبدالرب برقية تهنئة للرئيس هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر وقيادة الجيش الوطني بمناسبة العيد ٥٥ لثورة 26 سبتمبر المجيدة فيما يلي نصها :

الاخ / رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي _ القائد الأعلى للقوات المسلحة .
الأخ / نائب رئيس الجمهورية / الفريق الركن / علي محسن الأحمر .
الأخ / رئيس الوزراء / د.احمد عبيد بن دغر .
الاخ/ رئيس هيئة الاركان العامة / اللواء / طاهر العقيلي.
الاخ / قائد المنطقة السابعة / اللواء / ناصر الذيباني.
الاخ/ قائد محور إب / العميد / احمد البحش.
تحيه عسكريه وبعد
يهديكم لواء الاستقبال محور إب _ المرابط في جبهة مريش بمحافظة الضالع، أسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى ال 55 من ثورة سبتمبر المجيدة، والتي تحل علينا هذا العام والجيش الوطني يخوض معركته المقدسة في حماية الثورة والجمهورية من العصابة الرجعية والاماميون الجدد المتمثلة في طرفي الانقلاب الحوثي والعفاشي،ويقدم التضحيات الجسام في سبيل ذلك ونحن في لواء الاستقبال جزء منه.

ونؤكد لكم اننا وتحت قيادتكم الحكيمة ماضون في سبيل استعادة الدولة وتحرير الوطن _ كامل تراب الوطن من عصابة الشر والفساد التي تريد العودة باليمن ارضا وانسانا الى عهود ما قبل 1962م من الزمن الماضي مهما بلغت التضحيات.

ولا يسعنا في هذه الذكرى الا ان نعبر عن شكرنا وتقديرنا لكم لما نلاقيه نحن في الجيش الوطني ولواء الاستقبال من رعاية كريمة واهتمام من قبلكم .
حفظ الله اليمن من كل سوء ومكروه، وادامكم ذخرا لليمن وابناء اليمن وكل عام وانتم بخير

قائد لواء الاستقبال _ محور إب

العقيد / فضل عبدالله عبدالرب

الضالع... رئيس الوزراء يوجه باعتماد 60 مليون ريال لشراء صهاريج مياه لمديرية جحاف الضالع نيوز _ عدن ـ سبأنت  وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزارة المالية باعتماد 60 مليون ريال لشراء خمسة صهاريج مياه لمديرية جحاف بمحافظة الضالع بصورة عاجلة . جاء ذلك خلال استقباله رئيس تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء