الضالع..القيادي في المقاومة الشعبية قعطبة محمد مذرع يدعو القوى الفاعلة بالمديرية لتوحيد الجهود لتعزيز الجبهات وتحقيق الامن

27 - سبتمبر - 2017 , الأربعاء 10:01 مسائا
1558 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..القيادي في المقاومة الشعبية قعطبة محمد مذرع يدعو القوى الفاعلة بالمديرية لتوحيد الجهود لتعزيز الجبهات وتحقيق الامن

القيادي في المقاومة الشعبية بقعطبة محمد مذرع يدعو القوى الفاعلة عسكرية ومدنية لتوحيد الجهود لتعزيز الجبهات وتحقيق الامن والاستقرار

الضالع نيوز _ خاص


دعا القيادي في المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة محمد مذرع كل القوى الفاعلة بالمديرية العسكرية والمدنية لتوحيد الجهود لتعزيز الحبهات وتحقيق الامن والامان .

جاء ذلك في كلمة له القاها في المهرجان الخطابي والعرض العسكري لقوات الامن الخاصة بمحافظة اب والذي أقيم في مديرية قعطبة شمال الضالع .

الضالع نيوز ينشر نص الكلمة :



كلمة القيادي في المقاومة الشعبية في مديرية قعطبة الأخ / محمد مذرع في حفل القوات الخاصة محور إب بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر .


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه .
وبعد /

الأخ قائد القوات الخاصة محور إب العميد / عبده احمد الحالمي ، الإخوة قادة الأحزاب السياسية وقادة المقاومة الشعبية وممثلوا الإدارة المحلية في مديرية قعطية ، الإخوة المشائخ والوجاهات الإجتماعية ، الإخوة رؤساء أركان وضباط وضباط صف وجنود وأفراد القوات الخاصة ، الإخوة الحضور جميعا أحييكم بتحيةِ الإسلام الخالدة فالسلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته :

أصالةً عن نفسي ونيابةً عن زملائي قادة وأفراد المقاومة الشعبية في قعطبة محافظة الضالع إسمحوا لي أن أتقدم بأسمى آيات ِ التهاني والتبريكات بحلول الذكرى الخامسة والخمسين لثورةِ السادس والعشرين من سبتمبر ، نقدمها لقيادتِنا السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،
وكافة النواب والمستشارين ووزراء الحكومة الشرعية وقادة الجيش الوطني وكافة المحافظين وممثلي المجالس المحلية وعلى رأسهم سيادة محافظ محافظة الضالع الأستاذ فضل الجعدي .

وهي بالتاكيدِ موصولة إليكم والى كل الأحرار والمقاومين في كل الميادين وعلى كل الجبهات وإلى كل من عشق الحرية وتنسم هواءَها العليل وتشّرَب من أهداف ِ ومبادئِ وقيمِ ثورةِ السادس والعشرين من سبتمبر ونقول للجميع كل عام وأنتم بخير .


الإخوة الأفاضل :-

نحتفل بذكرى ثورةِ السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة...
لأنها ذكرى ليوم إنعتاقِ اليمنيين من ربقهِ الظلم والإستبداد والقهر و العبودية .

نحتفل بذكرى ثورةِ السادس والعشرين من سبتمبر لأنها خلاصة ألف عام من نضال اليمنيين الأفكار الظلاميه والإماميه والسلاليه .

نحتفل بهذا اليوم لإنه امتداد لحركه التغيير عبر التأريخ في كل عصر ومصر.... حركة التغيير في كل زمان ومكان .

سبتمبر بلسم الحياةِ لأوجاع أب وآهات أم وأشواق زوج وحسراتِ مظلومٍ وحنينِ مهجرٍ عن بلده بسبب استبداد النظام الكهنوتي الذي مثله حكم الأئمةِ طيلة تلك الحقبة من التأريخ .

نحتفل بذكرى ثوره السادس والعشرين من سبتمبر لأن احتفالنا بها يغيضُ الطغاهَ المستبدين..... ويكسرُ شوكةَ الظالمين...... ويهزُ عروشَ المستكبرين ......ويقضُ مضاجعَ الإنقلابيين.

الحفل الكريم /

إن مما يثلجُ الصدرَ ويهدأُ البالَ ويبعثُ السرورَ والطمأنينةَ في القلبِ...... مارأيناه... ونراه اليوم من أفراد القوات الخاصة محور إب وهم يملؤن المكانَ نشاطاً... وحيويةً.... وعزماً ومعنويةً.... ومهارةً وجهوزيةً.... وتجمهراً ونخبويةً ....

وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الإدارةِ الناجحةِ لهذا المعسكرِ الرائد وعلى الروح المعنوية الفتيةِ التي يمتلكها قادةُ وأفراد القوات الخاصة محور إب .

ولاعجب ولاغرابة في ذلك لأن من يعتلي شأوها ويقودُ زمامَها هو أحد أبرز القادة العسكرين في المحافظة ورجل المهمات الصعبة وصاحب المواقف الشجاعة العميد عبده احمد الحالمي ، ومن حوله كوكبة من الإداريين الناجحين والعسكرين المثابرين .

ففرحتُنا بذكرى ثورةِ السادس والعشرين .....عززتها فرحتُنا برؤيا طلائع الفتحِ المبين..... من ضباط وضباط صف وجنود القوات الخاصة في هذا اليوم المشهود يومِ السادس والعشرين من سبتمبر للعام 2017 م .

الإخوة الأفاضل /

إنَّ من أولويات العمل المقاوم والفعل العسكري الناجح .....تحديد الأهداف ....وتوحيد الجهود..... وتسوية الصفوف..... ولملمة الشمل وهذه والله هي أهم أولويات العمل الناجح .

من هذا المنطلق فإني أدعو كافة القوى الفاعلة العسكرية منها والمدنية العاملة في إطار مديرية قعطبة أن توحد الجهود وتعزز الثقات وتلملم الشتات وتعمل بروح الفريق الواحد بما يعزز الجبهات ويسد الثغرات ويحقق الأمن والأمان.... والسكينة العامة ....ووفق الأهداف المرسومة من قبل الحكومة الشرعية .

إن التحدياتِ الماثلةَ أمامنا كقوى وطنية تنتمي لتربة هذا الوطن والمهامَ الكبيرة التي تنتظرُنا لتحرير ماتبقى من تراب يمننا الحبيب ..... لتحتم علينا جميعا أن نبذلَ كل مافي الوسع ....ونضاعفَ ال

جهودَ ونبحثَ عن مايلملم الشّملَ... ويرْأب الصدع ..... ولنؤجل كلَ الخلافات أو التباينات في الرؤى والأفكار لتصبح الرؤى والأفكار وكافة التحركات تصبّ في مصب واحد وتخدم هدفاً واحداً هو استعادة الدولة ودحر الإنقلاب و الانقلابيين ، وبناء يمن السادس والعشرين من سبتمبر المجيد.


الإخوة الأفاضل ...الحفل الكريم /

إن كان ثمةَ رسائل يمكن أن ترسلَ لأحد ٍ من أحد ...فهي رسائل ثلاث نرسلها لثلاث جهات .

أما الرسالة الاولى :

فرسالةُ شكر وعرفان لكل من ساهم أوشارك معنا كيمنيين بدحر الإنقلاب والانقلابيين.... واستعادة معظم تراب الوطن وأخص بالذكر ....دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية لما قدموه ومابذلوه من أجل اليمن واليمنيين .


أما الرسالة الثانية /

فرسالةُ تحديد مصير نرسلها إلى حكومتنا الشرعية... ونقول لهم :-

إنَّ مصيرَنا مصيرُكم .... وثباتَنا ثباتُكم .....ونجاحَنا نجاحٌ لكم ..
نشكركم على كل ماقدمتموه وعلى كل مابذلتموه من أجلنا ومن أجل هذه المديرية المسماة قعطبة ...ونطالبكم بالمزيد ...فقعطبة تأريخٌ حافلٌ بالبطولات.... والتضحيات ...والمواقف المبدئية ...المساندة للوطن والدولة والشرعية .

أما الرسالة الثالثة /

فهي رسالةـ حب وحنان وشكر وامتنان .....رسالة تحتويها السعادةُ وتملؤها الطمأنينةُ ..ويسكنُ على جنباتها جمرُ الشوقِ ...ودبابيسُ الحنين ..... كلما اقتربنا لنفتحها أحرقنا الشوقُ بجمره ...ووخزنا الحنينُ بدبابيسه .

إنها رسالتنا الى الشهداء ... شهداءِ الحرية في كل زمانٍ ومكان .... شهداءِ سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وفبراير وغيرها .

شهداءِ تحرير اليمن من دنس الإنقلابيين ....ولعل آخر هؤلاء الشهداء في منطقتنا ...هم شهداء الرابع عشر من أغسطس للعام الجاري ..حيث ارتقى أحد عشر شهيدا من خيرة أبناء قعطبة إثر استهدافهم بعبوة ناسفة زُرِعت على الطريق العام .

نقول لكل الشهداء ...والله لن نقيل ولن نستقيل ..وسنمضي ثائرين ...على ذات الدربِ الذي سلكتموه ...وعلمتموه بدمائكم الغالية .

وفي الأخير :

أجدد شكري وإعجابي بهذا العمل المتميز في الإعداد ..والترتيب ...والتنظيم لهذا الحفل الخطابي ...سائلاًً المولى جلَّ وعلا ...أن يكللَ جهودَكم بالنجاح ... ويختمَ أعمالكم بالقبول والفلاح .

وصلِ اللهم وسلم على نبينا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين .
وأشكركم على حسن الاستماع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الضالع نيوز الضالع: مسيرة حاشدة في مريس رفضاً لتهويد القدس والتاكيد على هويتها العربية والإسلامية الضالع / خاص شارك الآلاف من ابناء الضالع اليوم السبت بمسيرة حاشدة تضامنية مع القدس ورفضاً لقرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية الى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية . وهتف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء